موجز مصر – اخبار الوظائف – ننشر لكم متابعينا القراء اخر اخبار الوظائف التي توفرها الدولة للمواطنين الباحثين عن عمل حيث اعلن بنك مصر عن حاجته الى متقدمين لشغل الوظائف التالية: ” تلر – مبرمج” وحدد الاعلان الذي تم نشره على الموقع الاليكتروني للبنك موعد التقدم لشغر الوظيفة الأولى حتى نهاية أغسطس والثانية حتى يوم 25 واشترط الاعلان أن يكون المتقدمين للوظيفة الأولى من خريجي إحدى الجامعات بدرجة البكالوريوس في مجالات المحاسبة، أو إدارة الأعمال، أو الاقتصاد، أو البنوك، أو التمويل والاستثمار، وحدد القبول من دفعات التخرج من 2011 حتى 2015، وأن يكون المتقدم قد نال تقدير عام جيد على الأقل، ومقيم إقامة دائمة بإحدى محافظات القاهرة الكبرى وأن يكون ذلك مذكوراً في بطاقة الرقم القومي.






وعمل التلر سيكون تقديم الخدمات للعملاء وإتمام جميع المهام المصرفية لهم كسحب النقدية ، وعمليات الإيداع، كذلك استبدال العملات والتحويل، بالإضافة إلى مراجعة الخزينة الخاصة به والتحقق من أرصدة النقدية من عملات مختلفة، على أن يحافظ على مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء.

أما وظيفة المبرمج فيشترط أن يكون المتقدم من المقيمين بالقاهرة الكبرى إقامة دائمة، من حملة درجة بكالوريوس حاسب آلي أو نظم معلومات وحددت دفعات القبول دفعات تخرج من 2011 حتى 2015 وألا يقل التقدير عن جيد، ولا يزيد سن المتقدم عن 30 سنة.

وسيكون ضمن عمل المبرمج كتابة البرامج والتطبيقات المختلفة بالإدارة المعنية، كذلك سيساهم في صيانة تعديل وتطوير القائم من البرامج، كما سيقوم بتجهيز البيانات التجريبية لاختبار البرامج، وسيشارك في اختبار البرامج والتطبيقات والتأكد من صلاحيتها.

ومن المُفضل أن يكون المتقدم من الحاصلين على شهادة أو أكثر في “Oracle PL/SQL ،Java SE ،Java 2E ،ASP .Net ،SQL server ،HTML، XML”

وننوه أنه على راغبي الالتحاق بالوظائف السابق ذكرها التقدم عبر الموقع الاليكتروني للبنك