صور جديدة ومقاطع فيديو لفضيحة خالد يوسف مع زوجة العميد تشعل مواقع التواصل الاجتماعي من جديد, حيث اشعلت صور فضيحة خالد يوسف المخرج السينمائي المعروف غضب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، اثر قيام الاعلامي احمد موسي مقدم برنامج “علي مسئوليتي” المذاع علي فضائية صدي البلد ، بعرض فيديو وصور للمخرج خالد يوسف وصفها بالفاضحة ، وشكك البعض في الصور والفيديو المعروض ، واصفين ما حدث بالفضيحة الاعلامية الكبري ، وشن العديد من النشطاء والكتاب والشخصيات الاجتماعية هجمة الكترونية شديدة علي الاعلامي أحمد موسي بسبب ما حدث ، مؤكدين أن حلقات برنامجه تفتقد المهنية ، وتساءل الكثيرون ماذا سيحدث لو كانت الصور مفبركة ؟ .






ومن جهته أكد المهندس محمد الأمين رئيس غرفة صناعة الإعلام، إن الغرفة تواصلت مع المخرج السينمائى ونائب مجلس النواب خالد يوسف، بعد واقعة عرض صور مشكوك فيها من قبل الإعلامى أحمد موسى، مشيرا إلي أنهم طالبوا المخرج خالد يوسف بتقديم شكوى إلى اللجنة المهنية الخماسية، التى تم تشكيلها من الجهات الخمس الممثلة عن الصحفيين والإعلاميين طبقا لبنود مدونة السلوك المهنى، مشيرا إلى أنه فى حالة تقديم الشكوى ستبت اللجنة فيها وتوصى بالإجراءات المناسبة تجاه المخالفة، وسيتم إرسال توصيتها للجهة المعنية لاتخاذ اللازم.

فيما كشف إيهاب ماهر، محامي عميد كلية آداب عين شمس، وصاحب البلاغ الذي اتهم خالد يوسف، النائب البرلماني بالتحرش بزوجته، تفاصيل الاتهامات الموجهة للمخرج السينمائي.

وقال «ماهر» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” على فضائية “صدى البلد” مساء الاثنين أن البلاغ لا يقتصر على واقعة التحرش ولكن هناك واقعة أخرى بوجود “فلاشة” تحمل العديد من الأفلام الفاضحة للنائب البرلماني، مشيراً إلى أن الواقعة الجديدة التي تحمل الفيديوهات هي سبب تقديم البلاغ لأن واقعة التحرش قديمة.

وأشار إلى أن حديث المخرج خالد يوسف واتهامه لعميد كلية الآداب بجامعة عين شمس بالبحث عن الشهرة كان من أسباب تقديم البلاغ، مؤكداً أنه يبحث حالياً تقديم طلب برفع الحصانة عن “يوسف” للتحقيق معه.

وكان المخرج خالد يوسف قد أكد أن هذه الاتهامات باطلة هدفها الوصول للشهرة على حسابه، كما لام على مقدم البلاغ افتقاره للحبكة الدرامية في الحكاية التي قدمها في البلاغ وعدم قابلية تصديقها.وقال يوسف: “أنا أعمل في السينما منذ 50 عاما فهل سأتحرش الآن، هل أنا شاب عندي 20 سنة لكي أتحرش؟ الكلام به خيال فقير، الذي حكاه لا يتمتع بحبكة درامية”.

وما زالت ردود الأفعال تتواصل الواحدة تلو الأخري حول حقيقة ما نشره الاعلامي احمد موسي من صور وفيديوهات وصفت بـ “فضيحة خالد يوسف” .