أثار نبأ وفاة شهد السبيعي العديد من المفاجآت عبر موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و “تويتر” ، وذلك في ظل حالة الغموض التي أحاطت بتفاصيل وأسباب الوفاة ، وتعد شهد السبيعي أحد أبرز النشطاء علي موقع “تويتر” وتحظي بمتابعة الكثيرين ، لما لها من اسهامات بارزة في مجال الدعوة إلي الله ، وتوفيت شهد السبيعي في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من ديسمبر 2015 ، اثر اصابتها بنزيف داخلي بالمخ – بحسب ما أفاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي – ما أدي إلي دخولها في غيبوبة تامة .






ودشن المغردون هاشتاج اجتاح الترندات الاعلى تداولا في تويتر بإسم ” شهد السبيعي ” ليمتلأ هذا الهاشتاج بالدعاء للفقيدة بالرحمة والمغفرة والتثبيت عند السؤال, كما عبر المغردون عن حزنهم لوفاتها, واضافة الى ذلك تم تداول تغريدات للمرحومة من صفحتها الشخصية كانت تكثر بها الدعاء والصلاة على حبيب الله ونبيه ورسوله محمد عليه الصلاة وافضل التسليم.

ومن تلك التغريدات التي كانت نشرتها الناشطة شهد السبيعي في آخر أيامها :
صلوا على خير الأنام المصطفى بدر التمام صلوا عليه وسلموا يشفع لنا يوم الزحام.
الحمد لله الذي لولاه لما اتسع قلبي ولا طاب.قبوراً وضعت بها الأنفس الطيبة انرها برحمتك يا الله واجعلها روضة من رياض الجنة.
ويقول الله عز وجل: “ومن تقرب إلي شبراً تقربت منه ذراعاً, ومن تقرب مني ذراعاً تقربت منه باعاً, ومن أتاني يمشي أتيته هرولة”.

وكانت تغريدات متابعي تويتر خلال هاشتاج ” شهد السبيعي ” :
اللهم ابدلها داراً خيرا من دارها و اهلاً خيرا من اهلها وادخلها الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النارالله يثبتها عند السؤال ويرحمها ويغفر لها ويعوّض شبابها في الجنان اللهم عوض شبابها بالجنة وصبر قلوبنا وقلوب اهلها على فراقها .
اللهم آنس وحشتها ، ووسّع مُدخلها ، واغسلها بالماء والثلج والبرد ، ونقّها من الذنوب كما ينقّى الثوب الأبيض من الدنس .
يارب ارحم كل ميّت إنقطع عمله وبات وحيدا تحت التراب،اللهم برد تربتهم،وآنس وحشتهم،واغفر ذنوبهم،واجعل الجنّة دارهم.
اللهم اجعلها من أهل الجنه وبجوار النبي صلى الله عليه وسلم وفي الفردوس الأعلى.
اللهم آنس وحشتها ، ووسّع مُدخلها ، واغسلها بالماء والثلج والبرد ، ونقّها من الذنوب كما ينقّى الثوب الأبيض من الدنس .
اللهم اجعل شهد السبيعي من أهل النفوس الطاهره و القلوب الشاكره و الوجوه المستبشره الباسمه و أرزقها طيب المقام و دار السلام.

ويتقدم جميع اعضاء موجز مصر بخالص التعازي في وفاة الناشطة شهد السبيعي ، داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ، وأن يجعل عملها في مجال الدعوة الي الله في ميزان حسناتها ، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان .