مقدماً .. ادفع فاتورة التليفون الارضى لشهر اغسطس 8/2015 مجاناً – الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلى من المصرية للاتصالات, حيث يمكن للسادة العملاء الاستعلام عن قيمة فاتورة شهر اغسطس 2015 من خلال الخدمات المقدمة من الشركة المصرية للاتصالات اون لاين عبر الموقع الالكتروني المخصص لذلك ، والذي يوفر قيمة المكالمات الدولية والمحلية بالجنية المصري ، كما يوفر أيضا قيمة المكالمات الزائدة عن الحد المسموح به ، وفيما يلي الخطوات الواجب اتباعها للتعرف علي قيمة فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015 وطريقة السداد ، بالإضافة إلي الإجراءات المتخذة في حالة الامتناع عن سداد قيمة فاتورة التليفون .






وهذه تكون الخطوات الصحيحه للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلى – 1- بمجرد الدخول علي رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس 2015 ستظهر شاشة ادخال البيانات مكونة من ثلاثة عناصر رئيسية يمكن من خلالها التعرف علي قيمة الفاتورة ، وهي الاستعلام برقم التليفون والاستعلام برقم الحساب أو الاستعلام عن رقم التليفون الجديد .
2- يتم اختيار العنصر المناسب للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضي لشهر اغسطس2015 ، ففي حالة اختيار الاستعلام برقم التليفون يتم ادخال كود المنطقة ورقم التليفون ، ثم الضغط علي أيقونة عرض الفواتير ، وفي حالة اختيار الاستعلام برقم الحساب ، أدخل رقم حسابك وقم بالضغط علي أيقونة عرض الفواتير ، ستظهر أمامك قيمة المكالمات المحلية والدولية والمكالمات الزائدة .

أما عن طريقة سداد قيمة فاتورة التليفون الارضي عن شهر اغسطس 2015 ، فيتم ذلك بالتوجه إلي أقرب سنترال تابع للشركة المصرية للاتصالات وسداد قيمة الفاتورة ، كما يمكن أيضا سداد القيمة بواسطة استخدام  الفيزا كارد المعروفة بالسداد الالكتروني .

و للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر اغسطس 2015 الدخول علي رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات بالضغط هنــــــــا.