موجز مصر – ضمن المليون وحدة .. الاسكان تبدأ اليوم حجز 30 الف شقة سكنية وأرض في 10 مدن جديدة حتى نهاية اغسطس 2015 – في اطار طرح وحدات مشروع المليون وحدة سكنية بدأت اليوم الاحد وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية في اجراءات حجز 20 الف وحدة سكنية في 9 مدن جديدة و5 الاف ارض في 10 مدن جديدة ومن المقرر أن ينتهي حجز الوحدات السكنية في 16 أغسطس المقبل، بينما ينتهي حجز الأراضي فى 27 أغسطس المقبل.






ومن خلال بيان للوزارة قال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، إن الوزارة تمضى قدما فى طرح وحدات مشروع المليون وحدة، فور الانتهاء من تنفيذها وتوصيل المرافق وانتهاء الخدمات بها، على أن يتم بدء تطبيق الدورة الجديدة لتسليم الوحدات فى مدة لا تزيد عن 11 أسبوعا. وأشار إلى أنه لأول مرة تطرح الوزارة هذا الكم الضخم من الوحدات فى المشروع، والتى تصل إلى نحو 30 ألف وحدة سكنية، بجانب 5 آلاف قطعة أرض بالقرعة العلنية، وبأسعار تناسب متوسطى الدخل، وهو ما يساعد على ضبط السوق العقارية.
للمزيد عن شروط حجز الوحدات السكنية اقرأوا ايضاً :

مشروع الاسكان الاجتماعي 2015، استمارة حجز 30 الف وحدة سكنية و 5000 قطعة ارض في 9 مدن جديدة كافة التفاصيل

الاسكان تعلن شروط الكاملة لحجز 30 الف وحدة سكنية وخمسة آلاف ارض لمحدودي الدخل في 9 مدن جديدة 6 اكتوير والقاهرة الجديدة وبدر