موجز مصر ينشر لكم نتيجة الثانوية الأزهرية 2015 موقع بوابة الازهر الالكترونية بالدرجات ، حيث من خلال موقعنا نحاول ان نقوم بتغطية خاصه وحصرية نجمع فيها كل ما يهم طلاب وطالبات الثانوية الازهرية ، وعبر هذا التقرير نقدم لكم رابط موقع بوابة الازهر الالكترونية والذي سوف يقوم بنشر نتيجة الثانوية الازهرية ظهر اليوم الثلاثاء بمشيئة الله تعالى ، وسوف نقوم بوضع الرابط في نهاية التقرير حتى يتمكن كل من يهمهم الحصول على النتيجة وخاصة اولياء الامور من الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس بيسر .






موقع نتيجة الثانوية الازهرية بوابة الازهر، فيذكر انه في الماضي كانت النتيجة تذاع على أثير إذاعة القرآن الكريم بأرقام الجلوس، فور اعتمادها رسميًا من شيخ الأزهر، وسط إصغاء مئات الألاف من الأسر المصرية التي كانت تلتف حول الراديو لتجني ثمرة كفاحها في أبناء، وما إن ينطق المذيع رقم جلوس ابنهم إلا وتنطلق الزغاريد في القرية كلها، ويأتي الأقارب والأحباب للتهنئة.

موقع بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الثانوية الازهرية 2015 ، حيث أعلن مسؤولو العلاقات بمشيخة الأزهر، إقامة مزاد بين المواقع الإلكترونية للحصول على حق نشر نتيجة الثانوية الأزهرية حصريا، للمرة الأولى في تاريخ الأزهر الشريف ، وقد جاء ذلك عقب إنهاء الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية، بمقر مشيخة الأزهر الشريف.

من ناحية اخرى، تعرضت بوابة الأزهر الإلكترونية، لعطل مفاجئ، قبيل إعلان وكيل الأزهر أسماء أوائل شهادة الثانوية الأزهرية، وبرر أحد المسؤولين عطل البوابة، بالأعداد الغفيرة التي تتصفح البوابة، لمعرفة الأوائل على مستوى الجمهورية.

من خلال النموذج التالي سوف تظهر نتيجة الثانوية الازهرية يرجى مليى البيانات فور رفعها على موقع بوابة الازهر الالكترونية .

ملحوظة في حالة تعطل الموقع او لم تتمكنو من الحصول على النتيجة يمكنكم عزيزي الطالب ترك البيانات الخاصه بك وسوف نحاول ارسالها اليك في رساله خاصه ، خالص امانينا بالتوفيق والنجاح .

موقع بديل لاعلان نتيجة الثانوية الازهرية وهو موقع الازهر التعليمي يمكنكم الدخول اليه من الرابط التالي من هنا ، بالتوفيق لجميع الطلاب .