انتشر في الساعات الاخيرة فيديو رائع لجندى يغنى لمصر “ياعيون مصر الحزينة” قبل استشهاده في مذبحة الشيخ زويد، حيث قام الاعلامى خالد صلاح بأذاعة مقطع فيديو مصور اثناء تقديمة الى برنامج “اخر النهار” فى حلقة امس الاثنين على قناة النهار يظهر به جندي شهيد من الشهداء الذين ذهبوا عن دنيانا ضحية من الهجوم الارهابى الخسيس الاخير على كمين كرم القواديس ، ويظهر في الفيديو الجندي وهو يغني اجمل كلمات عن الوحدة الوطنية وحب مصر ، ووجة اغنيتة التي انتشرت بسرعة البرق على مواقع التواصل ، فى المقطع كان يغنى الى مصر.






ويظهر الفيديو الذي مدته 1.40 دقيقة الشهيد يوسف كامل المجند الذي استشهد في الحادث الاخير ، حيث انه استشهد و معه 30 اخرين بحادث الشيخ زويد ، هم جميعا من افراد القوات المسلحة المصرية, حيث غنى و قال: “يا عيون مصر الحزينة..احضنى محمد و عيسى ، اقتلى الفتنة الخسيسة.. جوه جامع او كنيسة.. ربنا شاهد علينا”، وكان هذا الجندي ضمن الشهداء الذين راحوا ضحية الهجوم الإرهابى على كمين “كرم القواديس”.

يذكر أن أجهزة الأمن في شمال سيناء، توصلت إلى هوية انتحارى وأحد منفذى حادث كمين كرم القواديس بالشيخ زويد، وقالت مصادر أمنية إن الانتحارى انضم إلى “أنصار بيت المقدس” منذ 6 أشهر، حيث كان إنسانا عاديا جدا، وتقرب إليه الارهابيين وأغروه بالمال وسيارة، ثم أقنعوه بالشهادة فى سبيل الله، وقبل الحادث بـ48 ساعة تم تكليفه بالمهمة، وتجري حاليا معة السلطات للتحقيق والكشف عن باقي افراد الخلية الارهابية .