موجز مصر – تباينت ردود الافعال داخل الاوساط الإعلامية عقب صدور الحكم ببراءة الإعلامي أحمد موسي من هتمة سب أسامة الغزالي حرب ، ففي تعليق له علي حكم البراءة صرح الإعلامي المعروف مصطفي بكري رئيس تحرير جريدة الأسبوع قائلا : “اليوم يعود أحمد موسى العاشرة مساء، ليقدم برنامجه على مسؤوليتي، أحمد عاد إلى جمهوره العظيم الذي التف حوله ولا يمكن أن يرضي بغيره بديلاً”.






وكتب الاعلامي مصطفي بكري علي حسابه عبر تويتر وأضاف في حسابه على “تويتر” قائلا  “انتصرنا وانتصر القضاء العادل لأحمد موسي ،عاشت مصر حرة، مصر للشرفاء وليست الخونة أرباب أمريكا وأصدقاء الصهاينة، شرفاء مصر من البسطاء”.

وعلي الجانب الآخر علق شادي اغزالي علي حكم البراءة عبر حسابه على “تويتر” قائلا : “أياً كانت نتيجة جلسة أحمد موسى ومايتبعها، فالتجربة بأكملها أثبتت أن كل الطرق مسدودة مع هذا النظام، ودورنا هو فضحه للناس”.

وكان أسامة الغزالي حرب قد أقام دعوي ضد الاعلامي احمد موسي متهما إياه بالسب والقذف العلني علي شاشة التلفزيون ، وأصدرت حمكمة جنح متتأنف القاهرة قد اليوم ببراءة الاعلامي أحمد موسي مقدم برنامج علي مسئوليتي  من تهمة سب وقذف أسامة الغزالي حرب وهو ما قوبل بموجة فرح عارمة صحبتها زغاريد وتهاليل .