موجز مصر – اهلا وسهلا بكم متابعينا الاعزاء ننشر لكم خبر عن تأجيل تطبيق منظومة كروت البنزين الذكية اليوم الاحد 14/6/2015 ، حيث لازلنا نتابع معكم اول باول  كل ما يحيط بقرارات الحكومه بهذا الشأن ، حيث قال رئيس الجمهوريه  عبد الفتاح السيسي فى خلال الاجتماع المنعقد اليوم مع اعضاء مجلس التنميه الاقتصاديه  بضرورة قيام الحكومة بصورة عاجلة بتاجيل تطبيق منظومة كروت البنزين الكروت الذكية لحين الانتهاء من اجراءات شمولها بجميع القطاعات كافة التى لا تتوافر لها تلك الكروت  .






هذا وقد صرح المتحدث باسم الرئاسة السفير علاء يوسف قائلا الى  ان التعديلات المقترحة على عدد من مشروعات القوانين واللوائح سيتم بالتنسيق مع الوزارات المختلفة ، كما استعرض اعضاء المجلس عددا من المشروعات المعدة للتنفيذ من بينها مشروع تشغيل 1000 مصنع بالقاهرة الجديدة فضلا عن عددا من المشروعات الصغيرة والمتوسطة .

هذا وقد اعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش فوز التحالف متعدد الجنسيات wpp بتنظيم حفل افتتاح قناة السويس الجديدة فى اغسطس المقبل وخلال مؤتمر صحفى قال الفريق مميش انه تم الانتهاء من اعمال الحفر الجاف وسيتم الانتهاء من اعمال التكريك فى منتصف يونيو المقبل واكد ان القوات المسلحة هى التى تؤمن القناة الجديدة مشيرا الى انه تم البدء فى تشغيل نظم الملاحة الالكترونية داخل المجرى الملاحى .

وعن اخبار سيناء اعلن المتحدث العسكرى العميد محمد سمير مقتل احد العناصر الارهابية واصابة اثنين اخرين وذلك ضمن تصدى القوات لهجوم على احد الكمائن بمنطقة ابو طويلة بمدينة الشيخ زويد محافظة شمال سيناء ، واشاد بيان المتحدث العسكرى بتعاون اهالى سيناء مع القوات المسلحة بالقضاء على الارهاب .

هذا وعلى صعيد اخر تسلمت نيابة الاقصر محتويات كاميرات المراقبة من موقع الحادث الارهابى الذى استهدف معبد الكرنك الاربعاء الماضى وصرح مصدر رسمى ان كاميرات المراقبة تحتوى على صور تحرك الارهابيين الثلاثة على صور تحرك الارهابيين الثلاثة داخل ساحة السيارات ومنذ دخولهم وحتى وقوع الحادث .

من جهته اكد مصدر قضائى انه تم تكليف فريق من النيابة العامة بفحص الكاميرات واعداد تقرير مفصل عن الواقعة للمساعدة فى التحقيقات حول وقائع الهجوم الارهابى .

Content Protection by DMCA.com