موجز مصر – نقدم لكم متابعينا ، احدث أخبار وتفاصيل احراق ملهي ليلي بالعجوزة والمعروف اعلامياً بحادث “العجوزة” ، حيث ألقت الأجهزة الأمنية القبض على اثنين من المتهمين المتورطين في إضرام النيران بملهى ليلى في منطقة العجوزة والذي وقع صباح أمس الجمعة، وتسبب في وفاة 16 وإصابة 3.






ومن جانبه ، فقد أكد مصدر مسئول بالوزارة، أنه تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بوضع خطة بحث مكثفة بسرعة تحديد وضبط مرتكبى واقعة إشعال النيران بأحد المحال دائرة قسم شرطة العجوزة التي نتج عنها وفاة 16 مواطنًا.

وقجدير بالذكر ان جهود مصلحة الأمن العام ومديريتى أمن الجيزة والسويس قد أسفرت عن تحديد وضبط اثنين من مرتكبى الواقعة قد هربا إلى محافظة السويس عقب ارتكابهما الجريمة وهما محمد عماد محمد على وشهرته “حماصة” 18 سنة، ويقيم في إمبابة، ومحمد عبد الرحمن زكى عبد الرحمن وشهرته “محمد المجنون”، “19 سنة – ميكانيكى”، وتم ضبط الدراجة البخارية المستخدمة في الواقعة.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة صباح أمس الجمعة بإلقاء زجاجتى مولوتوف على الملهى الليلى وإطلاق عيار ناري صوبه بالاشتراك مع آخرين لايزالوا محل الهرب بدافع الانتقام، وتكثف قوات الأمن جهودها لضبط باقي الجناة.