نقدم لكم أفخم فوانيس رمضان 2015 و صور فوانيس فخمة 1436 اجمل خلفيات فانوس رمضان كريم جديدة 2015، كل سنة وانتم جميعا بكل خير ورمضان كريم ، من موجز مصر نقدم اجمل صور فانوس رمضان 2015 ،اجمل صور فانوس رمضان كريم جديدة 2015 أفضل صور وخلفيات فانوس شهر رمضان المبارك 2015 HD يا رب تعجبكم الصور انا قلت ابدء بالفانوس الجميل وده رمز لشهر رمضان محفور فى قلوبنا و يفكرنا واحنا لما كنا صغيرين ويفكرنا بأجمل ذكريات الطفولة، وقد جمعلت لكم صور رمضانية جديدة ومتحركة ، صور فوانيس رمضان متحركة جميلة ، صور فوانيس رمضان لذكريات الطفولة.






اليكم مجموعة كبيرة من صور “فوانيس رمضان 2015″ المتواجدة في الأسواق لهذا العام ومشاهدة صور فوانيس رمضان 1436 الجديدة لم يتخيل المسلمون الأوائل, أن الفانوس الذي استخدموه للإضاءة ليلاً للذهاب إلى المساجد, سيصبح, في القرن الواحد والعشرين, على هيئة الراقصات والمغنيين, كما حدث هذا العام، حيث صدر فوانيس على هيئة الراقصة صافيناز وآخر على هيئة المغنية الشعبية بوسي.

تحميل اجمل صور فانوس رمضان 2015 بجودة عالية – احلي واجدد صور فانوس رمضان كريم جديدة 2015 – صور فوانيس رمضان 2015 خلفيات فانوس رمضان جميلة

وأول من ربط الفانوس بشهر رمضان هم المصريون, وذلك في العصر الفاطمي يوم دخول المعز لدين الله الفاطمي مدينة القاهرة قادمًا من الغرب.. وكان ذلك في الخامس من رمضان عام 358 هجريًا.. حيث خرج المصريون في موكب كبير جدا اشترك فيه الرجال والنساء والأطفال على أطراف الصحراء الغربية من ناحية الجيزة للترحيب بالمعز الذي وصل ليلاً.. وكانوا يحملون المشاعل والفوانيس الملونة والمزينة، وذلك لإضاءة الطريق إليه.

وهكذا بقيت الفوانيس تضيء الشوارع حتى آخر شهر رمضان.. لتصبح عادة يلتزم بها كل سنة.. ويتحول الفانوس رمزًا للفرحة وتقليدًا محببًا في شهر رمضان، ومر الفانوس بعدة أشكال بدايتها الفانوس الزجاجي “أبو شمعة”, وتطور بعد ذلك ليتحول من الشكل الزجاجي إلى البلاستك, ثم بعد ذلك ارتبط شكل فانوس رمضان بالشخصيات العامة وأبرزها “المفتش كورمبو”, والرئيس عبد الفتاح السيسي, ليفاجئنا صناع الفوانيس هذا العام بفانوسي صافيناز وبوسي، أثار فانوس صافيناز, جدلاً واسعًا في الشارع المصري لمخالفته لروحانيات رمضان, مطالبين الأوقاف بمنع تلك المهزلة.

لمشاهدة صور فانوس رمضان وخلفيات فانوس متحركة من هنـــــــــــــــــــا، لتحميل اجمل خلفيات وتواقيع تهنئة بشهر رمصان الكريم من هنـــــــــــــــــــــــــا.

Content Protection by DMCA.com