تعرف على منحه رمضان الجديدة 2015 والتموين تقرر صرف 7 جنيه لكل فرد مسجل بالبطاقات التموينيه تصرف من اليوم الاثنين 1-6-2015 وقبل شهر رمضان 1436 على هيئة منحة حكومية جديدة بالجنيه، حيث قررت وزارة التموين صرف سبعة جنيهات إضافية لكل فرد مسجل بالبطاقات التموينية منحة بمناسبة شهر رمضان ويتم الصرف الجنيهات بالاضافة الى عدد النقاط المتبقية من منظومة الخبز.






ومن المقرر أن تصرف منحة الجنيهات الـ7 مع نقاط الخبز بدءا من اليوم الإثنين 1-6-2015 وحتى نهاية شهر يونيو، وأعلن وزير التموين خالد حنفي، في تصريح لصحيفة “الأهرام” القومية نشر في عددها الصادر امس الأحد، تخصيص ميزانية تصل إلى 500 مليون جنيه لتمويل الزيادة الناتجة عن منحة رمضان.

وأوضح أن إضافة منحة رمضان إلى نقاط الخبز سيخدم المواطن ويسمح له بشراء ما يرغب من احتياجات ومستلزمات خلال الشهر الكريم، يذكر أن معهد البحوث الفلكية أعلن أول أيام شهر رمضان فلكيا في 18 من يونيو المقبل.

كما وافق مجلس الوزراء على تخصيص دعم إضافى 50% للمستفيدين من البطاقات التموينية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وسيكون متاحا لكل مستفيد من البطاقات التموينية الحصول عليه لمرة واحدة خلال شهر رمضان، وبما يسمح للمواطن بالحصول على سلع أخرى وفقاً لاختياره من منافذ التموين.

Content Protection by DMCA.com