موجز مصر – ننشر لكم وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة 2015 – موعد و شروط التقديم في 5000 وظيفة لذوي الاحتياجات الخاصة بجهاز الدولة الاداري- حيث نقدم لكم متابعة جديدة وخاصة لاحدث اعلانات الوظائف الحكومية حيث خصصت هذه المجموعة من الوظائف لذوي الاحتياجات الخاصة والتي اعلن عنها امس ، حيث نقدم لكم في موجز مصر كل مايخص التقديم لـ 5000 وظيفة من موعد التقديم والشروط والاوراق المطلوبة عند التقديم لوظائف ذوي الاحتياجات الخاصة في جهاد الدولة الاداري حيث يفتح الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة غدًا باب التقديم لـ5000 وظيفة لذوى الاحتياجات الخاصة، ولمدة 30 يومًا، وسيكون التقديم بمديريات التنظيم والإدارة بكل محافظة. وتقدم الطلبات وفقًا للنموذج المعد، ويشترط أن يكون الطلب مرفقًا به المستندات التالية: “صورة من المؤهل الحاصل عليه- وصورة من بطاقة الرقم القومى- بأى عمل حكومى”. وصورة من شهادة التأهيل- والرقم التأمينى وما يفيد عدم التحاقه وكان مجلس الوزراء، قد وافق بتاريخ 21 مايو على تعيين 5000 وظيفة من ذوى الاحتياجات الخاصة، لوظائف تتناسب مع نسبة الإعاقة وتخصصاتهم، ممن لا يعملون بوظائف أخرى بالجهاز الإدارى للدولة، موزعين على جميع المحافظات وفقًا لنسبة العجز بكل محافظة.






أعلنت محافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، عن فتح باب التقدم لوظائف لذوي الاحتياجات الخاصة أبناء المحافظة بكافة المراكز والمدن والأحياء والقرى، ويتم التقدم لهذه الوظائف بمقر الوحدة المحلية محل سكن المتقدم، خلال الفترة من الغد الثلاثاء، ولمدة ثلاثين يومًا.
وأوضحت المحافظة، أنه تقدم الطلبات وفقا للنموذج المعد لهذا الغرض، والذي يتم صرفه مجانا للمتقدمين “نموذج رغبات ذوي الاحتياجات الخاصة”، في إطار التعاون والتنسيق مع مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة.
وذكرت المحافظة أن المستندات المرفقة بالنموذج هي “صورة من المؤهل الحاصل عليه المتقدم، صورة من بطاقة الرقم القومي، صورة من شهادة التأهيل، والرقم التأميني وما يفيد عدم التحاقه بأي عمل حكومي”، على أن يتم الاطلاع من قبل متلقي الطلبات بالوحدات المحلية على أصول المستندات عند التقديم.

ووجه حسام الدين إمام عبدالصمد، محافظ الدقهلية لمدير مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة، لتشكيل لجنة في كل مركز ومدينة وقرية وحي تقوم بمتابعة ما يتم من إجراءات في هذا الشأن داخل الوحدات المحلية تيسيرا على المتقدمين.
وظائف حكومية 2015 – جميع التفاصيل موعد و شروط التقديم في 5000 وظيفة لذوي الاحتياجات الخاصة بجهاز الدولة الاداري مباشرة مع التفاصيل
وأكد المحافظ – في بيان اليوم – على أن يتم تلقى الطلبات للوحدات المحلية على مستوى المحافظة على مدار 10 ساعات من الساعة 8 صباحًا وحتى 6 مساءً يوميا، خلال فترة التقديم المحددة والتي لا يتم قبول إية طلبات أخرى بعد انتهائها.
وأوضح المحافظ، أن مهام اللجان المشار إليها تسجيل طلبات المتقدمين في سجل خاص يقفل في نهاية كل يوم معتمد من اللجنة في نهاية فترة تلقى الطلبات، كما تقوم اللجان بموافاة مديرية التنظيم والإدارة بإجمالي الطلبات المقدمة لها ومسجلة في سجلات خاصة بها.
وأشار المحافظ إلى قيام مديرية التنظيم والإدارة بفحص هذه الطلبات تمهيدا لإرسالها للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لإعمال شؤونه في هذا الأمر، وفقا للإعلان المذكور، كما أكد المحافظ على حسن المعاملة للمتقدمين للتيسير لهم أثناء تقديم الطلبات.

الشروط والاوراق المطلوبة عند التقديم وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة الـ 5000 بالمديرية :

1- صورة من المؤهل الحاصل عليه
2- صورة من بطاقة الرقم القومي
3- صورة من شهادة التأهيل
4- الرقم التأميني وما يفيد بعدم التحاقه بأي عمل حكومي

على أن يتم الاطلاع على أصول المستندات عند التقديم للمديرية، ويتم استكمال إجراءات التعيين وفقًا لأحكام القانون رقم 18 لسنة 2015 وقانون 39 لسنة 1975 المعدل بالقانون رقم 49 لسنة 1983.

 

Content Protection by DMCA.com