موجز مصر – ننشر لكم نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 محافظة الجيزة برقم الجلوس موقع مديرية التربيه والتعليم ، حيث لازلنا نتابع معكم تصريحات السيد وكيل وزارة التربيه والتعليم مديرية محافظة الجيزة عن اعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي لتلاميذ محافظة الجيزة ، حيث سوف يتم اعلان اسماء الطلبة الاوائل في نتيجة الشهادة الابتدائية في المدارس وعبر شبكة الانترنت ، ونحن نواصل معكم متابعة نتيجة الابتدائية 2015 بالجيزة من خلال الرابط في نهاية التقرير .






ومثل كل عام يقوم موقع مديرية التربيه والتعليم الذي يتبع وزارة التربيه والتعليم برفع نتائج الامتحانات لطلاب الصف السادس عبر موقع مخصص من اجل نشر نتيجة الشهادة الابتدائية حتي يتمكن اولياء الأمور والتلاميذ من الحصول عليها برقم جلوس ، وقد انتهت امتحانات الاعدادية في المحافظة وجائت الاسئلة وفقا لتصريحات الطلاب في مستوى الطالب المتوسط  ، ومن أمام لجنة مدرسة د. مصطفي البرادعي بشمال الجيزة أكد التلاميذ اسلام علاء ومحمد حسن وأحمد فتحي واسلام سعيد على سهولة امتحان الدراسات استثناء سؤال الخريطة حيث ان التلميذ مطالب بوضع الأرقام على الخريط.

أوضح محمد خالد وعبدالله أحمد ومحمود أحمد أن الامتحان سهل ولم يخرج عن المنهج المقرر الاسئلة مباشرة والوقت مناسب للاجابة والمراجعة.. أعرب مصطفي محمد وحسين أحمد وحسين محمد عن سعادتهم لسهولة الامتحان وخلوه من الألغاز والغموض وان الاسئلة تدربوا كثيرا على حلها.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2015

تحديث نتيجة ابتدائية الجيزة 2015 الترم الثانى آخر العام: ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة لطلاب الصف السادس ويمكن الان الاستعلام عنها من خلال رابط نموقع مديرية التربيه والتعليم بالجيزة والذي ادرجناه في مقال منفصل  ، وقد جاءت نسبة النجاح في نتائج الشهادة الابتدائية التي اعتمدها محافظة الجيزة 80.57% والتي ادى فيها 149668 من التلاميذ في المديريات التعليمية المختلفة التابعة للمحافظة  ، وقد تم اعتماد  كذلك نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني بالجيزة 2015 الخاصة بمدارس المكفوفين وبلغت نسبة النجاح بها 79% .

لمعرفة نتائج ابتدائية الجيزة 2015 من موقع مديرية التربية والتعليم اضغط هنا ، خالص امانينا بالتوفيق للجميع.

Content Protection by DMCA.com