ننشر لكم حقيقة وفاة الرئيس السابق محمد حسني مبارك اليوم الجمعة 27-11-2015 بعد إصابته بجلطة في القلب ، حتى أصبح الكل يسأل هل توفى مبارك؟! وعبر موجز مصر نبين اخر الاخبار وصحة خبر وفاة محمد حسني مبارك 2015, وهل فعلا توفي مبارك اليوم في مستشفى المعادي العسكري بعد إصابته بجلطة في القلب ، فقد سلطت وسائل الإعلام الإسرائيلية، اليوم الجمعة، الضوء على الوضع الصحي للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، على خلفية التقارير التي تحدثت عن إصابته بجلطة في القلب.






فقد انتشر نبأ وفاة الرئيس الأسبق حسنى مبارك كالنار فى الهشيم خلال الساعات الماضية وتدوال عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك الخبر بسرعة كبيرة ، وقد ذكرت صحيفة “معاريف” العبرية، أن مبارك يمكث حاليًا في غرفة العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري، ويجلس بجواره نجلاه وزوجته سوزان مبارك ، وأشارت الصحيفة العبرية، إلى أنه وفقًا لمصادر مصرية، فإن الوضع الصحي لمبارك البالغ من العمر 87 عاما، حرج للغاية، ويرجع ذلك إلى تقدمه في السن.

ولفتت الصحيفة، إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يدور فيها الحديث عن أن مبارك يعاني من مشاكل في القلب، ففي عام 2012، بعد وقت قصير من الحكم عليه بالسجن مدى الحياة، عانى رئيس مصر الأسبق من الأمر ذاته ونقل إلى المستشفى.

وعن وفاة مبارك فقد وصل الأمر بعد ذلك لموقع التواصل الاجتماعى الشهير فيس بوك وبدأ النشطاء فى تداول الخبر بشكل كبير ، المؤكد أن الرئيس الأسبق حسنى مبارك لم يمت، حيث كشف مصدر أمنى أن الرئيس الأسبق حسنى مبارك دخل فى غيبوبة منذ التاسعة مساء أمس الخميس، وتم استدعاء الطاقم الطبى الخاص بالرئيس الأسبق لمتابعة الحالة الصحية.

ونفى رئيس هيئة الدفاع عن مبارك، ما تردد عن وفاة حسنى مبارك داخل مستشفى المعادى العسكرى، نفت صفحة “أنا آسف يا ريس” على فيس بوك، وفاة حسنى مبارك، حيث نشرت على صفحتها “ننفى نحن إدارة آسف يا ريس خبر وفاة الرئيس مبارك، ونؤكد أنه تعرض لأزمة صحية مفاجئة ولكنه بخير”.