موظف يضبط زوجتة فى احضان عشيقها .. شاهد رد فعلة حيث بدأ “محمد” موظف بشركة قابضة يروي مآساته، مع الزوجة الخاينة، بعد أن أحبها فترة من الوقت وذلك داخل الشركة التي يعمل بها ، وأضاف “الزوج” قائلًا: موظفة جديدة جميلة ومهتمة بنفسها، لماذا لم أقع في حبها وخصوصا بأن قلبي كان خاليًا في تلك الوقت”، مؤكدًا أن ظروفه المادية وقتها كانت سئية، لذلك بحث عن عمل إضافي قبل مصارحتها بحقيقة مشاعره.






واستطرد حديثه قائلا: “اشتغلت ليلًا ونهارًا من أجل الأرتباط بها”، مؤكدًا أنه تحمل كافة مصاريف الزواج ولم يكلفها عناء المشاركة في مقاسمة التكاليف، موضحًا أنه لم يشعر بخيانتها له مطلقًا، ولم يشك في تصرفاتها ولو للحظة واحدة”.

وأوضح الموظف: في يوم عدت إلى منزلي غير الموعد وجدت أولاد تلعب بالشارع، وعندما دخلت المنزل وجدتها في أحضان عشقها على سريري، واختتم حديثه قائلا مدرتش بنفسي غير وأنا بضربها بهستريا، وبصرخ من اللي شوفته، وعلى ذلك قاموا الجيران بالتحفظ عليها وعلى العشيق.

ومن جانبها قالت الزوجة إنها عندما تزوجته نظرا لظروفها المادية، موضحةً أنه كان عريس مناسب ليها بس عمرها ما حست بأي مشاعر تجاهه، وأشارت إلي أنها شعرت منذ أول زواجهما بالندم على الزواج منه، لذلك وقعت فريسة لحبها السابق الذي كان يراوضها من وقت لاخر.

واستكملت كلامها قائله: “هو مكنش فاضي ليا ولا لاحتوائى، بيشتغل ليل نهار عشان الفلوس، عمره ما اهتم بيا في حاجة، كان لازم أقع فريسة سهلة للغلط، جوازة غلط من واحد مش بحبه، كانت لازم تنتهي من زمان، واختتمت حديثها قائله: ندمى دلوقتى على ولادي”.