نتيجة التعليم المفتوح بجامعة القاهرة 2014، فقد ظهرت منذ قليل نتيجة التعليم المفتوح 2014 لجميع الكليات المشاركة ، وقد اعتمد الدكتور عبد الحميد الناعم، مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة نتيجة كافة الكليات التابعة للفرع الرئيسي بجامعة القاهرة، مشيرا إلى أنه يتم عرض نتائج امتحانات الطلاب المنضمين للتعليم المفتوح بأفرع الجامعة بالدول العربية الأربعة التابعين للتعليم المفتوح.






وأضاف “الناعم”، إنه تم إعلان النتيجة عبر الموقع الرسمي للمركز ، وأشار “الناعم”، إلى أنه تم افتتاح فرع جديد لمركز التعليم المفتوح في دولة تركيا ، ويتم افتتاح فرع لنا في الفصل الدراسي الثاني من العام المقبل في لبنان .

الجدير بالذكر أن طلاب التعليم المفتوح بجامعة القاهرة قد أدوا اختبارات الفصل الدراسى الثاني بها أكثر من 80 ألف طالب وطالبة، وذلك جميع الكليات المختلفة بالجامعة، المشاركين قي مركز تعليم القاهرة، وذلك لدور يوليو 2014 لجميع الكليات التابع لمركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة.

هذا وقد اعلن مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، إعلان النتائج على موقع التعليم المفتوح الرسمي، على الرابط الخاص بإعلان ظهور نتيجة التعليم المفتوح بجامعة القاهرة من هنـــا.