موجز مصر – ننشر لكم استمارة رغبات تسكين الفائزين فى مسابقة الـ30 ألف معلم تسجيل رغبات المعلمين الغير المسكنين في مسابقة 30 الف معلم ، حيث لازلنا نتابع معكم اخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم ، حيث نقوم بنشر رابط استمارة تسكين رغبات المعلمين المقبولين في مسابقة التربيه والتعليم ، ننشر استمارة الرغبات الخاصة بتسكين الناجحين في مسابقة الـ30 ألف معلم ، حيث نشر الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم المصرية، منذ قليل، استمارة رغبات الفائزين فى مسابقة الـ30 ألف معلم، والتى تم الإعلان عن نتائجها السبت الماضى، حيث تتيح الاستمارة للمتقدم الاختيار بين عدة محافظات يتم تسكينه عليها بعد ملء البيانات التى تطلب منه على موقع الوزارة.






نشر الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم المصرية، منذ قليل، استمارة رغبات الفائزين فى مسابقة الـ30 ألف معلم، والتى تم الإعلان عن نتائجها السبت الماضى، حيث تتيح الاستمارة للمتقدم الاختيار بين عدة محافظات يتم تسكينه عليها بعد ملء البيانات التى تطلب منه على موقع الوزارة.
والجدير بالذكر أن الدكتور محب الرافعى أعلن أن 60% من الذين تم ترتيبهم ترتيبا أساسيا فى نتائج المسابقة تم تسكينهم فى محافظاتهم، و40% سيتم تسكينهم فى محافظات أخرى، وذلك فى إطار توزيع الـ30 ألف معلم ترتيبا عاما.

وقد فتحت وزارة التريبة والتعليم، في تمام الساعة السادسة مساء امس الخميس، باب تسجيل الرغبات، للمقبولين بمسابقة الـ30 ألف وظيفة، الذين لم يتم تسكينهم بمحافظات، نظراً لعدم وجود حاجة لتخصصاتهم بالمحافظات التابعين لها.

وأشار الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، اليوم الخميس، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بديوان عام الوزارة، إلى أنه سيتم تسكين المعلمين وفقاً لاحتياجات المحافظات مع التخصصات المختلفة، وترتيب رغبات المتقدمين.

وأكد الرافعي، أن مركزية المسابقة ترجع لضمان مبدأ تكافؤ الفرض، مشيراً إلى أن المسابقة إذا تمت على مستوى المحافظات كانت ستؤدي إلى ظلم الكثير من المعلمين، مؤكداً أن تعيين معلم في غير المحافظة القاطن بها أفضل كثيراً من استبعاده من المسابقة لعدم وجود عجز بتخصصه بمحافظته.

للدخول وتسجيل واختيار الرغبات اضغط على الرابط التالى: من هنا .