موجز مصر – نقدم لكم اخر اخبار مسابقة الثلاثون الف معلم واليكم تحميل استمارة و نموذج تظلم لمسابقة 30 الف معلم / اخصائى مساعد – رابط استمارة التقديم للتظلم مسابقة التربية والتعليم الموقع الرسمي، حيث لازلنا نتابع بشكل دقيق اهم اخبار التعليم وشروط تقديم التظلمات على نتيجة المسابقة التي اعلنت نتائجها السبت الماضي وقد انتشرت اقاويل بوجود فساد وظلم كبير في المسابقة ، حيث يحق للمتقدم التظلم من الترتيب بالنموذج التالى التى نشرته وزارة التربيه والتعليم، ننشر لكم كافة التفاصيل عن فتح التظلمات من ترتيب المتقدمين لوظائف مسابقة التربيه والتعليم “30 الف معلم” واستمارة التظلم بخوص الثلاثون الف معلم من خريج الكليات ميريات التربيه والتعليم .






بعد ان شهدت اعلان نتيجة مسابقة الـ30 الف معلم اخطاء كثيرة فى كشوفات اسماء الناجحين فى نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2015 “ ومنها متقدم ناجح عمره 51 وخريج 2014 يحمل دكتوراه ، فقد وقد نشرت مديرية التربيه والتعليم باسيوط نموذج استمارة التظلم التى يقدم بها المتظلمون والمتضررين من النتائج الخاصة بال 30 الف معلم ويمكن مشاهدتها فى الصوره التاليه والتى يجب ملى الاستماره بالبيانات المطلوبه وهى : مسلسل التظلم : المؤهلات الاعلى: الاداره / مركز: المجموع الكلى التراكمى : الاسم: محل الاقامة بالتفصيل: المؤهل الدراسى وتاريخه: تليفون ارضى: التخصص: الرقم القومى : تليفون محمول: التقدير : ويكون على النحور التالى ” السيد الاستاذ الدكتور وكيل وزاة التربيه والتعليم بمحافظة ……….. تحية طيبة وبعد .

شاهد صورة نموذج تظلم لمسابقة 30 الف معلم اخصائى مساعد – استمارة التقديم للتظلم الان

تحميل استمارة و نموذج تظلم لمسابقة 30 الف معلم / اخصائى مساعد – رابط استمارة التقديم للتظلم مسابقة التربية والتعليم الموقع الرسمي

ملحوظه : يرفق بالتظلم اصول المستندات والمؤهلات الدراسيه والتربويه وغير التربويه والدبلومه بالاضافة الى الماجستير والدكتوراه ان وجد . + شهادة الميلاد كمبيوتر + اصل شهادة التاهيل لذوى الاحتياجات ، وبهذا نكون نشرنا لكم نموذج وطريقة تقديم تظلم مسابقة 30 الف معلم ولمزيد من التفاصيل حول التظلمات من هنـــا.

طريقة وخطوات التظلم من نتيجة مسابقة ال 30 الف معلم

فبعد ان اعلنت وزارة التربية والتعليم في مصر 21 مارس 2015 عن نتيجة مسابقة ال 30 الف معلم واخصائي حيث شملت قائمن الفائزين بمسابقة ال 30 الف معلم بجانب قائمة اسماء احتياطية كما اعلنت الوزارة عن امكانية تقديم تظلم من نتيجة مسابقة ال 30 الف معلم واخصائي في حالات عندم ورود اسم المتقدم للمسابقة ضمن المقبولين للتعيين او وجوده في قائمة الاحتياطيين او تأخر ترتيبه او غيره من اسباب التظلم واليكم خطوات التظلم علي نتيجة مسابقة ال 30 الف معلم واخصائي .

1- علي السادة المتظلمين التوجه إلى مديرية التربية والتعليم التابع لها في محافظته المتقدم بها لتقديم تظلم ورقي ومعه اصول وصور المستندات من شهادات التخرج او دبلومة التربية وغيرها من الاوراق التي تثبت حقه و تظلمه من نتيجة مسابقة ال 30 الف معلم واخصائي .

2- كانت وزارة التربية والتعليم قد اعلنت أن فتح باب التظلمات بدأ من اليوم الأحد 22 مارس 2015 ، بمقار مدريات التربية والتعليم بالمحافظات حسب كل متقدم ، إلا أن عدد كبير من المتقدمين فوجئوا مع صباح اليوم بتأجيل فتح باب التظلمات إلى يوم الأربعاء القادم 25 مارس مع بداية قبول أوراق الناجحين ، لذلك الافضل السؤال في كل مديرية والتأكد من ميعاد التظلمات هناك.

3- سوف تقوك كل مديرية تربية وتعليم بفحض اوراق المتظلمين من مسابقة ال 30 الف معلم وأخصائي والاطلاع على أصول المستندات المقدمة من التظلمين مع العلم ان وزارة التربية والتعليم اوضحت انها سوف تستبعد كل من كتب المؤهل أعلى من المؤهل الفعلي الحاصة عليه على موقع الوزارة او غير في درجاته، بيانات المؤهل العالي أو المؤهل التربوي أو الدبلوم التربوي غير صحيحة او عدم وجود مؤهل تربوي او عدم وجود دبلومة تربية, في هذه يتم استبعاد المتقدم وإحالة أوراقه للنيابة العامة لاتخاذ اللازم.

4- سوف تقوم مديرية التربية والتعليم بعرض كشوفات التظلمات و اسباب قبول او رفض التظلمات الخاصة بمسابقة ال 30 الف معلم كما يتم وضعها على الموقع الإلكتروني لكل مديرية تعليمية.

5- يذكر ان وزارة التربية والتعليم قد حددت قواعد اختيار والمفاضلة بين المتقدم لمسابقة وزارة التربية والتعليم ال 30 الف معلم واخصائي علي اساس قانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته وهي كالتالي الأعلى في تقدير المؤهل (ممتاز – جيد جداً – جيد – مقبول), الأعلى مؤهل (ماجستير – دكتوراه), الأعلى في درجات اختبارات مسابقة ال 30 الف معلم واخصائي, الأقدم في سنة التخرج, ثم الأكبر سنا.

وكما ذكرنا يرجي المتابعة مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة لمعرفة مواعد تقديم التظلمات حيث كانت وزارة التربية والتعليم، ونتمني للجميع التوفيق والنجاح.