وظائف معهد التخطيط القومي 2016 وظائف أكاديمية خالية

وظائف معهد التخطيط القومى 2016 ، ننشر لكم التقرير المفصل عن اعلان وظائف معهد التخطيط القومى 2016 ، الشروط والأوراق المطلوبة لـ وظائف معهد التخطيط القومى 2016 ، ماهى التخصصات الخالية المعلن عنها بـ وظائف معهد التخطيط القومى 2016 ، تعرف على التفاصيل الكاملة فى هذا التقرير عن وظائف معهد التخطيط القومى 2016 ، أعلن معهد التخطيط القومي، عبر موقعه الإلكتروني، حاجته لشغل وظائف أكاديمية خالية، وذلك وفقا لأحكام قانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 72.روابط إعلانية






الأوراق المطلوبة للتقديم بـ وظائف معهد التخطيط القومى

1- 2 صورة شخصية للمتقدم.
2- صورة بطاقة الرقم القومي.
3- الموقف من التجنيد.
4- أصل شهادة الميلاد.
5- تقديم خطاب من المجلس الأعلى للجامعات بما يفيد معادلة المؤهل الحاصل عليه، للحاصلين على مؤهلات علمية من الخارج، أصل شهادة البكالوريوس أو الليسانس وصورة شهادة تقديرات سنوات الدراسة، لوظيفة معيد.
6- أصل شهادة الدكتوراه ونسخة من الرسالة، بالنسبة لوظيفة مدرس، وأصل شهادة الماجستير ونسخة منها لوظيفة مدرس مساعد، وأصل المؤهلات الدراسية السابقة، ولا يقل التقدير العام عن جيد.
7- بيان بالتدرج العلمي والوظيفي في حالة العمل.
8- موافقة جهة العمل على التقدم للإعلان لمن يعمل، والعاملين الذين سبق إنهاء خدمتهم، تقديم بيان حالة وظيفية من جهة عملهم السابقة وموضح بها سبب إنهاء الخدمة، وتقديم إقرار كتابي لمن لا يعمل.

شروط شغل وظائف معهد التخطيط القومى 2016

1- لا يجوز للمتقدم الذي تم تعيينه، أن يتقدم بطلب للنقل أو السفر للإعارة أو إجازة خاصة إلا بعد مرور 5 سنوات على شغل الوظيفة، ويقدم إقرار كتابي بذلك.
2- أن يكون المتقدم لوظيفتي مدرس ومدرس مساعد، لديه خبرة في مجال التدريس والبحث العلمي.
3- أن يكون المتقدم لوظيفة معيد خريجي الجامعات الحكومية “2013” وما بعدها بتقدير عام جيد جدا.

وظائف معهد التخطيط القومى 2016 والتخصصات الخالية

1- معيد حاصل على البكالوريوس أو الليسانس في تخصصات “اقتصاد وعلوم سياسية (اقتصاد فرعي إحصاء، وإحصاء فرعي اقتصاد)، وحاسبات ومعلومات، وتجارة (إدارة أعمال/ نظم معلومات الأعمال)، وإعلام (علاقات عامة)، وعلوم (رياضة بحتة وحاسب)، وآداب (اجتماع)، وتخطيط عمراني”.

2- مدرس مساعد حاصل على درجة الماجستير في تخصصات “الإدارة المالية، الإدارة المحلية/ اللامركزية، وتخطيط سياحي، وتخطيط صحي/ تعليم، ومحاسبة بيئية، ونماذج المحاكاة، ونظم معلومات إدارية”.

3- مدرس حاصل على درجة الدكتوراه في تخصصات “قانون تجاري دولي، واقتصاد زراعي، وتخطيط المدن، وإدارة الموارد البشرية، والاستهلاك والتجارة الداخلية، واقتصاد بيئي، وبناء النماذج الرياضية، وتطبيقات نظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار في مجالات التنمية، وتخطيط استراتيجي، ونظم سياسية مقارنة”.

تقدم طلبات شغل الوظائف باليد باسم رئيس المعهد، في مقر المعهد “شارع الطيران، طريق صلاح سالم، مدينة نصر، القاهرة”، في موعد غايته 31 مارس الجاري، ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بالبريد أو بعد الموعد المحدد أو غير المستوفاة.

ويتمنى فريق عمل mojazeg أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ونتمنى تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.