موجز مصر ينشر لكم موقع نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة 2016 الترم الأول دور يناير، حيث موقع مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح ou.cu.edu.eg نتيجة الترم الاول ، نتيجة امتحانات التعليم المفتوح الترم الأول جامعة القاهرة 2016 ، أعلن مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة عن نتائج امتحانات دور يناير2016، وبلغت نسب النجاح التقريبية بكليات التعليم المفتوح كالتالى: التجارة 64%، والزراعة 69%، والآداب 83%، والإعلام 69%، ودار العلوم 79%، ورياض الأطفال 93%، والحقوق 74% سوف تجدون رابط الموقع في نهاية التقرير.






بعد أن انتهت امتحانات التعليم المفتوح في شهر يناير الماضي، أصبح الكل يتساءل عن موعد نتيجة التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، ومن المعروف أن نتيجة جامعة القاهرة التعليم المفتوح تظهر بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات ورصد الدرجات الخاصة بكل طالب بعد أعمال المراجعة اكثر من مرة ليحصل كل ذي حق على حقه.

وبعد فتح الرابط الخاص بنتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للتعليم المفتوح قم بالدخول إلى الموقع المناسب لك حسب نهاية رقم التسجيل الخاص بك، ثم قم بتسجيل البيانات الخاصة بك والضغط على كلمة بحث لتظهر لك النتيجة الخاصة بك، مع أطيب الأماني بالنجاح والتوفيق.

وقال مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة إن هناك ضغطا كبيرا من الطلاب على موقع الكلية لمعرفة النتيجة ويصل عددهم إلى 90 ألف طالب في برامج «التجارة، والزراعة، والآداب، والحقوق، والإعلام، ودار العلوم، ورياض الأطفال».

موقع نتيجة التعليم المفتوح جامعه القاهرة ، وأوضح تاج الدين، أنه سوف يتم فتح باب التسجيل للدور الثانى، اعتبارا من الأحد الموافق 20 مارس الجارى، حتى السبت ٢٦ مارس الجارى، على أن تبدأ امتحانات البينى والدور الثانى من 8 إلى 12 مايو2016.

لمعرفة النتيجة اضغط هنا :