ننشر ملخص جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 , موعد امتحانات الثانوية العامة 2016 انتساب وانتظام ، وذلك بحسب ما أكدته مصادر مطلعة داخل وزارة التربية والتعليم ، فقد أكدت المصادر بدء امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي 2015/2016، اعتبارا من السبت  4/6/2016 ، وسيتم الانتهاء من وضع جدول امتحان الثانوية العامة، بعد أخذ آراء الطلاب وأولياء الأمور ، وذلك في اطار حرص وتأكيد وزارة التربية والتعليم علي التيسير علي طلاب الثانوية العامة .






ويقوم حالياً طلاب الثانوية العامة بتسجيل الاستمارات على موقع الثانوية العامة الالكتروني،ويبدو أنه سيتم الانتهاء من التسجيل قريباً، وسيتم بعد ذلك اعلان جدول الثانوية العامة الذي يبدأ يوم السبت الرابع من يوليو المقبل ، بامتحان اللغة العربية للقسمين العلمي والأدبي.

ويسعى وزير التربية والتعليم، أن يقدم لطلبة الثانوية العامة هذا العام جدولاً مناسباً لجميع طلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي وألأدبي، وسنوافيكم بجدول الثانوية العامة المقترح فور اعلانه من وزارة التربية والتعليم، بعد مشاركة كافة الأطياف التي تخص امتحان الثانوية العامة.

ويأمل طلاب وطالبات الثانوية العامة من وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، أن يكون جدول امتحانات الثانوية العامة مناسباً لهم في عمل المراجعات في الأيام الشاغرة وسط جدول الامتحانات.