ننشر لكم موقع تكامل لـ النقل الخارجي 1437 للمعلمين والمعلمات .. موعد إعلان نتائج حركة النقل 1437 /2016 – اعلنت اليوم الاحد وزارة التربية والتعليم عن  اعلان الجدول الزمني لحركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات ، ونشر الحساب الخاص بالإدارة العامة لشؤون المعلمين، تغريدة على “تويتر” في وقتٍ مبكرٍ من صباح اليوم: تنويه: سيتم – بإذن الله – خلال الساعات المقبلة إعلان الجدول الزمني لحركة النقل الخارجي.






وقد عجزت وزارة التعليم عن تحديد موعد محدد لإعلان نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات، بالرغم من سهولة إمكانية تحديد موعد معين لذلك.

وتركت الوزارة- كعادتها- موعد إعلان نتائج حركة النقل للتكهنات والتوقعات؛ حيث دأبت بعض الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي للاستفادة من مثل هذه الإجراءات لنشر شائعاتها وتكهناتها.
وكانت وزارة التعليم أعلنت- اليوم- الجدول الزمني لحركة النقل الخارجي لعام 1437هـ، حيث إن فتح النظام لتحديث البيانات ينطلق في 19/ 5، ويتم إغلاقه في 22/ 6، مؤكدة أن إعلان نتائج حركة النقل الخارجي سيكون في نهاية العام الدراسي.

رابط موقع تكامل النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1437 هنـــــا

و‏طالب المعلمون والمعلمات الراغبون في النقل الخارجي وزارة التعليم بوضع تاريخ محدد لإعلان حركة النقل الخارجي، داعين وزارتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن تكون أكثر شفافية في هذا الجانب.
وكانت وزارة التعليم قد أعلنت مؤخراً عن ثلاث مواعيد في حركة النقل، الأول منها في التاسع عشر من  شهر جمادى الأولى الحالي حيث حددته موعداً لتحديث البيانات لطالبي النقل وتأكيد الرغبات، فيما كان الموعد الثاني 22 من شهر جمادى الآخرة من العام الحالي، وهو موعد إغلاق التحديث وادخال البيانات.
فيما جاء الموعد الثالث (فضفاضاً بحسب تعليق المعلمين) حيث جاء في الاعلان بأن موعد إعلان نتيجة حركة النقل الخارجي نهاية العام الدراسي، دون تحديد يوم معيّن لذلك.