موجز مصر ينشر لكم بالدرجات نتيجة الشهاده الاعداديه الأزهريه الترم الأول 2016 جميع المحافظات / موقع نتائج الازهر ، حيث نتابع مع قرائنا  نتيجة الصف الثالث الاعداداى الازهرى 2016 وللشهاده الاعداديه فى جميع المحافظات القاهره والشرقيه والدقهليه والبحيره والجيزه والمنبا واسيوط وقنا والمنوفيه والقليوبيه وكفرالشيخ والفيوم وبنى سويف وسوهاج وجميع المحافظات المصريه للترم الاول 2016 .






حيث يترقب طلاب الشهاده الاعداديه الازهريه النتيجه وقام موقع نتائج الازهر بالتواصل مع الساده القائمين على عمليات التصحيح داخل الكنترولات واكدوا فى تصريحات خاصه للموقع انتهاء عمليات التصحيح والرصد والمراجعه وان نتيجه الاعدادية الازهرية سوف تظهر خلال ساعات قليله حيث سيتم نشر النتيجه على موقع نتائج الازهر وايضا سوف نقوم بنشر النتيجه على موقع موجز مصر بالتعاون مع موقع نتائج الازهر الشريف وسوف يتم توزيع النتيجه عبر اعتمادها من وكيل الازهر.

حيث من المنتظر أن يعتمد شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، كما سيتم الإعلان عن النتيجة عبر موقع مشيخة الأزهر التعليمي.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للعام الدراسي 2016 برقم الجلوس في جميع المعاهد الأزهرية بالمحافظات، نعرض لأبنائنا الطلاب نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، وذلك من خلال الموقع التعليمي الإلكتروني الرسمي لمشيخة الأزهر الشريف.

ونتيح لكم أعزائنا الطلاب من خلال موقع موجز مصر معرفة النتيجة لجميع المعاهد الأزهرية بكافة محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك بواسطة كتابة رقم جلوس الطالب من خلال الرابط التالي: http://www.alazhar.gov.eg/ والخاص بمشيخة الأزهر التعليمي.