موقع الأزهر التعليمي .. نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2016 الفصل الدراسي الأول بجميع المعاهد الأزهرية
نواصل تغطيتنا لأهم واخر اخبار نتيجة الشهادة الأزهرية للفصل الدراسي الأول 2016 ، حيث ما زالت أعمال المراجعة ورصد الدرجات مستمرة داخل كنترولات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2016 ، وأكدت مصادر بقطاع المعاهد الأزهرية أن الدكتور عباس شومان علي سيعلن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2016 بكافة المعاهد الأزهرية خلال أيام .






وأشارت المصادر إلي أن نسبة نجاح الشهادة الأعدادية الأزهرية  2016 الترم الأول مطمئنة ومبشرة لكل الطلاب، وأيضا أقتربت لجان الكنترول من الانتهاء من اجراءات التصحيح ورصد درجات الشهادتين الابتدائية الأزهرية والاعدادية وأعتمادها من الشيخ أحمد الطيب سيتم الأعلان عنها على موقع الأزهر التعليمى.

ويمكنكم مطالعة نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 من خلال بوابة الأزهر التعليمية ، حيث من المنتظر ان يعتمد الدكتور أحمد الطيب نتيجة اعدادية الأزهر لطلاب الترم الأول 2016، وكان طلاب الصف الثالث الاعدادي الأزهري قد أنهوا إمتحانات الشهادة الاعدادية الازهرية منذ قرابة الأسبوع وقد يتم الإعلان عن نتيجة اعدادية الازهر بالتزامن مع إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2016 .

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الصف الثالث الاعدادي الأزهري 2016 من خلال الضغط علي الرابط المتوفر هنــا .