ننشر نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2016 الترم الأول بالدرجات التفصيلية ، فقد تم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2016 بنسبة نجاح بلغت 89 بالمئة ، ويجري الآن اتخاذ كافة الإجراءات لرفع النتيجة عبر المواقع الالكترونية المنوط بها اعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الشرقية الفصل الدراسي الأول 2015/2016 .






نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2016 .. من المنتظر أن يتم إعلان واعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية فى محافظة الشرقية صباح اليوم الإثنين، ولقد بلغت نسبة النجاح إلى 89% بإمتحانات الفصل الدراسي الأول للسادس الابتدائى بمحافظات الشرقية، على ان يتم توزيع الشهادات على جميع المدارس الثلاثاء بجميع الادارات التعليمية.

ولقد انتهت كنترولات الابتدائية بالشرقية من تصحيح ورصد درجات الطلاب أمس الأحد، على ان تكون صباح اليوم الاثنين على مكتب المحافظ لاعتمادها ، ونرصد لكم لحظات اعتمادها من اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، ومباشرة نوفر لكم لينك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الشرقية حصريا من خلال موقعنا وبرقم الجلوس فقط.

ويمكن ان تكتب لنا فى تعليق رقم جلوسك والمركز التابع له بمحافظة الشرقية من بين تلك:(الحسينية، فاقوس، بلبيس، منياالقمح، أبو حماد، اولاد صقر، العاشر من رمضان، الصالحية الجديدة، كفر صقر،  أبو كبير، القنايات،  مشتول السوق، ديرب نجم،الإبراهيمية،ههيا، القرين، صان الحجر)، ثم نوفر لكم مباشرة النتيجة بالدرجات.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الشرقية الصف السادس الابتدائي 2016 من خلال الدخول علي رابط النتيجة بالضغط هنــا وكتابة رقم جلوس الطالب ، حيث ستظهر الدرجات التي حصل عليها الطالب في جميع المواد .