نتيجه الشهادة الاعداديه بمحافظة الجيزه الترم الاول 2016 برقم الجلوس -نتابع معكم اخر نتيجة الشهادة الاعدادية لطلاب وطالبات الصف الثالث اعدادي 2015 في محافظة الجيزة ، حيث اعتمد  محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية الى طلاب الصف الثالث الاعدادى وقد بلغت نسبة النجاح التى وصفها بانها مرتفعه الى 93% ومن المنتظر ان تظهر النتيجة على موقع مديرية التربيه والتعليم البوابة الالكترونية للمحافظة خلال الاسبوع الجارى ، نتيجة الصف الثالث اعدادي 2016 نص السنة , نتيجة الاعدادية الترم الأول 2016 , نتائج الامتحانات الاعدادية 2016 نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2016.






نتيجه الشهادة الاعداديه بمحافظة الجيزة ، من المقرر أن تكون أمتحانات الشهادة الإعدادية قد تكون بدأت في يوم 21 يناير لك تستمر الامتحانات في نهاية الأسبوع الجاري يوم 28 يناير 2016 .

كما أن أجازة 25 يناير أمتحانات الشهادة الإعدادية وأن من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة في شهر فبراير وموعدها 6 فبراير في منتصف  أجازة نصف العام الدراسي .

نتيجه الشهادة الاعداديه بمحافظة الجيزه الترم الاول 2016 برقم الجلوس

بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية وقد يمكنكم التعرف على النتيجة ومعرفه ظهور الشهادة الإعدادية 2016 من  فترك رقم الجلوس الخاص بالطالب وأسم المدرسة والإدارة التابع أليها حيث تظهر لديك نتيجة الشهادة الإعدادية فور ظهورها مباشرا .

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية  الترم الاول 2016 جميع المحافظات اضغط هنـــــــا