نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2016 الترم الاول “نصف العام” حيث اعتمد اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الابتدائية لامتحانات الفصل الدراسى الأول بنسبة نجاح 88.42%.






نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة الجيزة القاهرة من مواقع مديريات التربية والتعليم .

وفي نفس السياق قالت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة فى تصريحات خاصة، إن نسبة النجاح بين الطلاب الصم وصلت إلى 95.89%، و 70% بالنسبة للطلاب المكفوفين. وكان طلاب الشهادة الابتدائية انتهوا من امتحانات الفصل الدراسى الأول 19 يناير الجارى.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة على النت و ذلك عبر موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة الذي سوف نضع لكم رابطه هنا : http://gizaedu.gov.eg/
من اجل مساعدتكم ، و ان استعصى عليك الامر فانصحك ان تترك لنا رقم جلوسك و سوف نتكلف بالامر و الاستعلام لك عن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة من موقعها التي سوف تعلن به ، و فور دخول موقع مديرية التربية والتعليم الجيزة سوف يظهر لك رابطين مكتوب عليهم نتيجة نصف العام الدراسى للصف السادس الابتدائى يرجى منكم الضغط على الرابط الثاني و الذي يمكنكم من معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة الجيزة ، فور الضغط عليه سوف تدخلون لصفحة جديدة تطلب منكم ادخال رقم جلوسك ما عليه سوى ادخاله و الضغط على ايقونة بحث و سوف يقوم الموقع بعرضها لك.

الان استعلم الان قبل الجميع نتيجة الصف السادس الابتدائى 2016 برقم الجلوس محافظة القاهرة الجيزة الاسكندية الدقهلية المنوفية هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.