موجز مصر – نقدم لكم  نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2016 في محافظة مرسى مطروح “الصف السادس ابتدائي” – حيث لانزال نتابع معكم اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2016 في عدد من المحافظات المصرية ، حيث ننشر لكم موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة مرسى مطروح ومن خلاله يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الترم الاول لطلاب وطالبات الصف السادس في المحافظة حيث  اعتمد محافظ مطروح نتيجة الشهادة الابتدائيه للصف السادس الابتدائى لطلاب محافظة مطروح للعام /2016-2015، حيث بلغت نسبة النجاح للشهادة الابتدائية هذا العام 74,43 % .






 اعلنت الادارة التعليمية في محافظة مطروح عن الانتهاء من تصحيح امتحانات اختبارات الصف السادس الابتدائي بمختلف محافظات مطروح كما واعلنت الادارة التغليمية بمحافظة مطروح انه سيتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية للصف السادس في محافظة مطروح الترم الاول 2016 بعد الانتهاء من عملية مراجعة وتدقيق نتيجة التصحيح التي سارت بشكل سريع ومنظم.

 نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2016 في محافظة مرسى مطروح

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2016 لمحافظة مرسى مطروح وكافة المحافظات من هنــــــا .. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.