ننشر لكم اخر اخبار التعليم ونتائج الطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية لامتحانات الترم الاول ، حيث ننشر لكم رابط موقع نور الرسمي Noor.moe موعد اعلان نتائج المرحلة المتوسطة والثانوية الترم الاول 1437 برقم السجل المدني- يذكر أن نظام نور قد تم تدشينه من قبل وزارة التربية والتعليم لأنه يختص بالجانب التعليمي ومشتق من حكمة العلم نور حيث بامكانك عن طريق الدخول الى هذا الموقع ان تقيد وتسجل ابنائك واطفالك في الفصل الاول الابتدائي دون الحاجة للذهاب الى اقرب مدرسة لديك حيث يدلك البرنامج على المدرسة القريبة منك التي سوف يبدأ ابنك بارتيادها.






حيث تعتمد وزارة التعليم السعودية نظام نور الجديد كمرجع لجميع أولياء أمور الطلاب في المرحلة الدراسية الإبتدائية لمعرفة نتائجهم أبنائهم بشكل رسمي ومعتمد, كما أوضحت وزارة التعليم السعودية الى ان النتائج لا تظهر على نظام نور الجديد الى بعد تدقيقها بشكل جيد ومراجعتها من قبل المدرسين المتدربين لهذا العمل.

المميزات المتواجدة داخل نظام نور لمعرفة النتائج

 – حيث ان النظام يقوم بعرض النتائج الخاصة بالطلاب بدقة متناهية .
– النتائج الخاصة بالطلاب يتم رفعها علي الموقع فور الاعلان عنها من قبل التعليم بالمملكة العربية السعودية دون تاخير .
 – يمكن لاي معلم من خلال النظام من الدخول علي المادة والاطلاع علي النتائج ومراجعة الدرجات مرة اخري وتصحيحها ان كان بها خطأ .
 – كما ان الموقع يضمن للطالب النتيجة الصحيحة دون وجود اي مغالطات بها .
– كما ان اولياء الامور يمكنهم من الاطلاع علي النتيجة الخاصة بابنائهم .
 – كما ان الموقع يمكن اولياء الامور من تسجيل المرحلة الابتدائة لابنائهم من خلال الموقع .

ويمكن للطلاب المتواجدين داخل المراحل التعليمية بالمملكة العربية السعودية سواء كانت مرحلة ابتدائية اوالاعدادية او حتي الثانوية من الاطلاع علي النتائج الخاصة فور الاعلان عنها من قبل وزارة التعليمالسعودية ، ويمكنكم من خلال الموقع من الاطلاع علي كافة التفاصيل الخاصة بالطلاب السعودين . للدخول علي موقع نور الالكتروني من هنـــا .