موجز مصر – نقدم لكم متابعينا الكرام ، اخر أخبار التعليم الاعدادي بكافة مراحله “الاول – الثاني – الثالث” الإعدادي ، اليوم الاحد 3/1/2016 وعلي رأس هذه الأخبار جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي ، لما لهذه السنة من رسم الطريق الذي سيسير فيه الطالب ، حيث تعد هذه السنة “الثالث الاعدادي” هي البوابة الرئيسية للدخول إما في التعليم الثانوي العام وإما للدخول في الثانوي الصناعي.






فقد تم الإعلان عن جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2015/2016 الترم الاول في جميع المحافظات حيث من المنتظر ان تعلن كل المحافظات جدول امتحانات نصف العام 2016 بها .

ومن المنتظر أن تكون إمتحانات الشهادة الإعدادية فى الفترة مابين 10 يناير المقبل وحتى 30 يناير على مايبدو، وهناك تفاوت فى مواعيد إمتحانات الشهادة الاعدادية حيث تقوم كل محافظة على حدة بالإعلان عن موعد الإمتحانات بها من خلال مديرية التربية والتعليم بتلك المحافظة فى القاهرة والإسكندرية والشرقية والدقهلية والقليوبية والفيوم والإسماعيلية وبورسعيد وشمال وجنوب سيناء وغيرها من محافظات مصر ، ونحن بدورنا سوف نقدم لكم جدول الامتحانات للمرحلة الاعدادية بكل محافظة من المحافظات السابق ذكرها.

وفي سيق اخر ، فقد غادر القاهرة وزير التربية والتعليم العالي الكويتي، الدكتور بدر العيسي، والوفد المرافق له ، وذلك بعد زيارة لمصر استغرقت عدة أيام ألتقى خلالها وزير الثقافة حلمي النمنم لبحث سبل التعاون بين وزارتي الثقافة المصرية، والتربية والتعليم العالي الكويتية، في مجالات الفنون والنهوض بالمسرح في المدارس والجامعات.

ومن جانبه ، فقد أكد “العيسى” خلال اللقاء دعمه لأي خطوات مشتركة للتعاون الثقافي المصري الكويتي في مختلف المجالات، كما افتتح خلال زيارته مقر الاتحاد الوطني لطلبة الكويت بجمهورية مصر العربية بعد تجديده.