موجز مصر – نقدم لكم متابعينا طلبة وطالبات المرحلة الاعدادية ، نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية ليبيا ، فقد اعلنت وزارة التعليم في الحكومية الليبية المؤقتة عن نتائج الشهادة‏ ‏الاعدادية الدور الاول بمدينة بنغازي للعام الدراسي 2015/2014 شمال شرق ليبيا الخضراء ، وأن نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا جيدة جدا لهذا العام وقد أثمرا الجهود التي بدلتها وزارة التربية والتعليم في أعادة التعليم في ليبيا مثل السابق وذلك من خلال تكثيف كافة الجهود في مجال التربية والتعليم وخاصة في نتائج الشهادة الاعدادية في جمهوية ليبيا.






يذكر أن الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التعليم قد قامت في وقت سابق باعتماد نتائج الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي لنظام التعليم عن بعد في مدينة #بنغازي بنسبة نجاح 76.36% فقط.

في السياق ذاته فقد بلغ عدد الطلبة الذين أجروا الامتحانات 10921 طالبًا وطالبة، نجح منهم حوالي 8340 فيما رسب 2581 طالبًا وطالبة.

وجدير بالذكر أن وزارة التربية الليبية قد أتاحت معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الأول ليبيا وإعلان اسماء الناجحين فى الدور الاول 2015 – 2016 وذلك بالبحث برقم الجلوس والاسم ثلاثي ، وذلك في موقع التربية والتعليم الذي يحتوي على كافة النتائج لشهادة الاعدادية في ليبيا.

ادخل هنـــــا لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الاول للعام الدراسي 2015-2016 ليبيا فقط برقم الجلوس