ننشر لكم قرائنا عبر قسم الحوادث على موقع موجز مصر تفاصيل ابتزاز طالب جامعى عندما تم استدراجه لممارسة الجنس مع سيده ربة منزل حيث قد تم تصويره فى وضع عارى ، وقد جاءت تفاصيل الجريمه حينما ورد بلاغ الى المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم البساتين، من “ع. أ” 22 عاما، طالب بكلية الهندسة بالجامعة الألمانية، ومقيم بمدينة نصر، بتعرفه حال استقلاله ميكروباص أجرة على “أ.س” 26 عاما، محاسب بشركة ومقيم دائرة القسم، و”ف.ح”، 32 عاما، ربة منزل ومقيمة بذات العنوان، وطلبا منه إعطائهما دروسا في مادة الرسوم الهندسية للطلاب الفقراء بمنطقه البساتين.






وبعد ذلك تم اصطحابه إلى مسكن المتهمة، وفور وصولهم أشهر الأول سلاح أبيض “مطواة” وأكرهه على خلع ملابسه والتوقيع على 4 إيصالات أمانة على بياض بقصد ابتزازه ، وعلى الفور قام الرائد محمد السيسي، معاون مباحث البساتين بفحص البلاغ، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة، على عكس رواية المبلغ.

حيث اعترفت السيده المتهمه “ربة منزل” أنها تعرفت على المجني عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” واتفقت معه على الحضور لمسكنها لممارسة الجنس، وعقب وصوله وخلع ملابسه، صوره شريكها المتهم الأول عاريا وأكرهه على توقيع إيصالات أمانة ، وأرشد المتهمان عن ضبط 4 إيصالات أمانة والهاتف المحمول به مقطع خاص للمجني عليه عاريا.