ننشر لكم تفاصيل كامله عن قتل زوجة ضابط بعد محاولة اغتصابها في الهايكستب ، حيث نقدم لكم اخبار الحوادث عبر موقع موجز مصر وجاءت تفاصيل حادث القتل ومحاولة الاغتصاب عند قيام لص بأقتحام شقه سكنيه بمنطقة الهايكستب لسرقتها وقد اثبتت التحريات الى ان اللص حاول اغتصاب المجنى عليها ، وجاءات تفاصيل القضيه حينما كان معاون أول مباحث قسم شرطة الشروق، الرائد إبراهيم عزب، قد تلقى إخطارا بقيام الرائد “أ . م” بتحرير محضر بالعثور على جثة زوجته، داخل شقته السكنية بمنطقة “الهايكست” بعد عودته من العمل.






وقد قال المصدر، رفض ذكر اسمه الى إن تحريات المباحث وإدارة البحث الجنائي كشفت أن الحادث بهدف السرقة، وتبين وجود “كسر وخدوش” على شرفة المنزل بواسطة آلة حادة، وأن القاتل قام ببعثرة منقولات ومحتويات الشقة ، وبينت معاينة مسرح الحادث أن الضحية تم خنقها بواسطة سلك، مع وجود جرح قطعي ناتج عن الخنق المميت، وأن الجاني حاول اغتصاب المجني عليها، ولكنه لم يستطع حيث عثر على جثتها “ممزقة الملابس”.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة، تمكنت مباحث قسم شرطة الشروق من ضبط الجاني ويدعى “حسام . م”، 25 سنة، عامل، ومقيم بمساكن الشروق، وسبق اتهامه في قضية سرقة بالإكراه ، واعترف المتهم بارتكابه الواقعة، وقال في محضر الشرطة إنه لم يكن على علم بأن “الضحية” زوجة ضابط، واستغل غياب زوج الضحية فترات كثيرة عن المنزل فقام بمراقبة المنزل وتحركات الضحية.

وأضاف أنه سطا على المنزل عندما تأكد من غياب الزوج عن المنزل من الشرفة، فقام بكسرها وعند دخوله الشقة، تأكد أن الزوجة نائمة في غرفتها، فبدأ بالبحث في محتويات الشقة إلى أن سمعت “الضحية” صوتا عاليا ينبعث من “صالة الشقة”، وعند خروجها وجدت المتهم الذي أشهر “مطواة” وهددها بالقتل إن صدر منها أي صوت.

واعترف المتهم أيضا بأنه حاول اغتصاب المجني عليها، لكنها قاومته بعنف داخل غرفتها، وأطلقت أصوات استغاثة بالجيران، فأخرج المتهم “سلك كهربائي” بحوزته وخنقها حتى فارقت الحياة، وسرق عدد 2 هاتف محمول ومبلغ 1500 جنيه من حقيبتها.