نتائج قياس القدرات العامة, نتائج قياس التحصيل الدراسي, نتائج قياس القدرات للجامعيين, نتائج كفايات … للمركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي 1436 هـ, من خلال موقع قياس … نتائج اختبارات القدرات العامة الورقية للفترة الاولى .. اسماء الناجحين في اختبار القدرات العامة .. المركز الوطني للقياس والتقويم.






موقع قياس qiyas.org يعلن نتائج اختبارات القدرات العامة الورقية للفترة الاولى .. اسماء الناجحين في اختبار القدرات العامةمن خلال موقع قياس .

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم، أنه تم إعلان نتيجة اختبار القدرات العامة “الورقية”، للفترة الأولى على موقع “قياس”.

الدكتور إبراهيم الرشيد الذي شغل منصب مدير إدارة العلاقات والإعلام والإتصال في المملكة، قد أعلن في بلاغ رسمي تم نشره على صفحة موقع قياس القدرات، أنه تم الإنتهاء بصفة رسمية ونهائية من تصحيح بيانات اختبار القدرات العامة، والذي كان قد تم إجرائه في الفترة الممتدة مابين يوم 1 و يوم 9 صفر 1437 من العام الهجري الجاري، وذلك في اكثر من 171 مقر، في جميع أنحاء ومدن ومحافظات المملكة العربية السعودية.

وأعلن أنه الأن بإمكان جميع الطلاب والطالبات الدخول إلى موقع قياس القدرات، والإستعلام على نتائج اختبار القدرات للمرحلة الثانوية العامة 1437، وذلك بالدخول إلى قياس وكتابة رقم الإشتراك أو رقم السجل المدني، بالإضافة إلى كتابة رمز التحقق الذي يظهر في صفحة موقع قياس، وإختيار نوع الإختبار ثم الضغط على زر بحث.

والأن يمكنكم الدخول إلى موقع قياس والإستطلاع على نتائج قدرات مرحلة الثانوية العامة، من خلال هذا الرابط الذي سوف نتركه في نهاية هذا الموضوع :

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم، أنه تم إعلان نتيجة اختبار القدرات العامة “الورقية”، للفترة الأولى على موقع “قياس” هنـــــــــــــــــــــــا.