موجز مصر ينشر لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2015 برقم الجلوس .. نتيجة ملاحق امتحانات الصف الثالث ثانوي 2015 علمي وادبي نظام “حديث وقديم” -ينتظر الالف من طلاب وطالبات الثانوية العامة ظهور نتائج الدور الثاني والذي من المقرر ان تعتمد اليوم الثلاثاء كما صرح محمد سعد رئيس امتحانات الثانوية في وزارة التربية والتعليم كذلك صرح اليومأحد مسئولى مكتب وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون الثانوية العامة،أنه قد تقرر اعتماد نتيجة الثانوية للدور الثانى عصر اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة.






وأضاف فى تصريحاته أن الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم سيعتمد النتيجة وترفع بعد ذلك مباشرة للمدارس الثانوية حتى يتمكن الطلاب الحاصليين على مجموع50% الالتحاق بالتنسيق الجامعى.

يذكر انه تم الاعلان سابقا عن عدم تقيد طلاب الدور الثانى بالاعداد التى تم قبولها فى الكليات والمعاهد من الناجحين فى الدور الاول ،وقد أضاف سيد عطا في تصريحات خاصة له أن نتيجة المرحلة الثالثة ستعلن على الفور عقب غلق باب تسجيل رغبات الدور الثانى ،وسيتم اعلانها منتصف شهر سبتمبر الحالى فتابعونا لمعرفتها فنحن سننفرد بنشر النتيجة عبر موقعنا فور رفعها ،والآن بادر بارسال بياناتك عبر تعليقاتنا لنوافيكم بالنتيجة مفصله بالدرجات أو قم بالضغط لمشاهدة نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى فى الحال هنـــــااااااااااا