موجز مصر ينشر لكم موعد واماكن تدريب الفائزين في مسابقة 30 الف معلم بعد التأجيل لمدة اسبوع ، حيث قرر الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم، تأجيل التدريب الذى تنظمه الأكاديمية المهنية للمعلمين الفائزين فى مسابقة 30 ألف معلم لمدة أسبوع، وذلك لحين انتهاء المعلمين الجدد من إجراءات التعاقد. وقالت وزارة التربية والتعليم فى بيان صادر منذ قليل، إن التدريب كان مقررا له البدء فى 30 من أغسطس الجارى، ونظرا لصعوبة إنهاء إجراءات التعاقد التى بدأت اليوم فقد تقرر تأجيل بدء التدريب إلى 6 من سبتمبر المقبل.






وكان قد أعلن صلاح محمد صلاح، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، أن المديرية سوف تبدأ تدريب الناجحين فى مسابقة 30 ألف معلم فى السادس من سبتمبر حتى 20 من سبتمبر من نفس الشهر ولمدة 15 يوما.

وأوضح أن الدكتور محب الرافعى وزيرالتربية والتعليم وافق على تدريب الناجحين داخل محافظتهم تيسيرا عليهم مشيرا إلى أن التدريب سوف يشمل تدريب على البرامج والمهارات التربوية وأسس التدريس.

وأكد صلاح أن المديرية خصصت غرفة لتلقى الشكاوى والاستفسارت الخاصة بالناجحين والذين سوف يتسلمون عملهم سواء داخل المحافظة أو خارجها.