انتشر اليوم عبر مواقع التواصل فيديو يفجر عن مهزلة تعليمية كبيرة ، حيث ظهر بالفيديو طلاب يسخرون ويتحرشون بمعلم داخل الفصل ويقومون بالرقص وتريد عبارات بذيئة مما اغضب المتابعين من مستوى الاخلاق لدى الطلاب، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، مقطع فيديو لمجموعة من الطلاب بمرحلة الثانوية العامة يسخرون ويتحرشون بمعلم داخل الفصل.






ويبدو أن الفيديو تم تصويره في فصل الشتاء، وأعيد نشره الأيام الحالية، لتوضيح الحالة المذرية التى وصلت إليها كرامة المعلم، وخاصة بعد أن أصبحت لمواقع التواصل الاجتماعي تأثيرها في اتخاذ القرارات، وتعتذر بوابة موجز مصر ، عن نشر الفيديو لاحتوائة على العديد من الألفاظ والإيحاءات الجنسية الموجودة في الفيديو.

حيث قال الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، إنه تم تكليف المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية بالكشف عن هوية الطلاب أصحاب فيديو السخرية والتحرش بمعلمهم، والذى تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعى، مشيرا إلى أنه جارى التحقيق فى الواقعة، وتساءل محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، لماذا تم نشر الفيديو فى هذا التوقيت رغم أنه لا يوجد دراسة؟ كما أنه مجهول وتم تصويره ليلاً، وكان رواد التواصل الاجتماعى تداولوا فيديو ظهر فيه بعض الطلاب يسخرون من معلمهم ويتحرشون به مما أثار غضب جموع المعلمين.

وأكد وزير التربية والتعليم أن الوزارة سوف تتخذ كافة الإجراءات الصارمة حيال الطلاب والمعلم فى حالة ثبوت الواقعة ومعرفة من شارك فى هذه الصورة المؤسفة حيث أن المشهد المعروض مجهول الهوية ولا يوجد ما يؤكد على زمن حدوثه أو المكان الذى تم تصوير المشهد فيه.