موجز مصر – نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم موقع وزارة التربية والتعليم ، طريقة الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم من موقع الوزارة بالخطوات الكاملة ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم منذ ساعات قليلة عن توافر رابط الاستعلام ، ونحن عبر موجز مصر يسعدنا أن نقدم لكم اسهل طريقة للاستعلام عن النتيجة بالخطوات بكل سهولة ويسر ، لمعرفة أسماء المتقدمين للمسابقة المعنية بتعيين 30 ألف معلم مساعد واخصائي ، والذي انطبقت عليهم شروط التقديم في المسابقة.






فقد اتاحت الوزارة عبر موقعها الرسمي النتيجة بالإضافة إلى الأسماء التي تحتاج إلى مراجعة، او تتطلب تدقيق للبيانات، وكما اشرنا سابقا بشأن صدور بيان عن وزارة التربية والتعليم يتضمن كيفية الاستعلام عن أسماء المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم وذلك كالتالي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم:

أولاً :- قم بالدخول على موقع الاستعلام عن النتيجة بالضغط هنا
ثانيا:- تظهر الشاشة التالية :- الآن خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم

وحالات الاستعلام التي حددتها الوزارة كما يلي:-





الحالة الأولي :- في حالة كتابة رقم قومي وهمي أو رقم قومي صحيح ولم تتوافر فيه شرط التربوي تظهر رسالة غير مطابق وهم المستبعدين من المسابقة.

الحالة الثانية : وهو من تتوافر فيهم شروط المسابقة المطلوبة والتي نص عليها القانون وتظهر رسالة تؤكد له تم التسجيل بنجاح مع ضرورة التأكيد على المحافظة المراد التقدم إليها طبقاً لمحل السكن الموجود بالبطاقة.

الحالة الثالثة:- وهي التي تتطلب تدقيق البيانات نتيجة لوجود خطأ بالرقم القومي أو تكرار المحافظة أو الوظيفة وتظهر رسالة تؤكد له ضرورة إعادة إدخال البيانات مرة أخري بالكامل مع مراعاة ثلاث عناصر أساسية وهي :-

1- إدخال رقم قومي صحيح.
2- اختيار وظيفة واحدة في محافظة فقط واحدة وتعليم فني أو عام.
3- مراعاة تطابق المحافظة المراد التقدم إليها مع محل السكن الثابت في بطاقة الرقم القومي.

بعد ذلك تظهر الشاشة التالية، أتبع التعليمات وتظهر النتيجة فوراً كما يمكن الاستعلام من خلال هذا الرابط فوراً من هنــــــــــــــــــا