نتابع معكم زوارنا الكرام مباراة تشهد كثير من الاثارة حيث ننشر لكم الاربعاء موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس دور نصف النهائى دورى ابطال اوروبا بتوقيت مصر والسعودية , حيث ان جماهير وعشاق الملكى على موعد ومباراة ريال مدريد ويوفنتوس فى اياب دور الـ16 من دورى الابطال وعبر هذا التقرير سنوافيكم بكامل التفاصيل عن موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس المقررة اليوم الاربعاء 13/5/2015 فى دورى الابطال كما سنوفر لكم القنوات الناقلة للمباراة وعن ابرز التفاصيل سنتابع معكم عبر تقارير متتالية ملخص ونتيجة اهداف اللقاء ايضا سننقل لكم تغطية حصرية لمشاهدة المباراة بجودة عالية وواضحة والان نعود بكم الى تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الاربعاء فى دورى الابطال , حيث واصل ريال مدريد استعداداته لمواجهة اليوفينتوس في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آوروبا حيث لم يتدرب بيل مع المجموعة لكنه تدرب في صالة الألعاب الرياضية.






فقبل مباراة ريال مدريد ويوفنتوس يتطلع يوفنتوس الفائز باللقب مرتين للتأهل إلى النهائي الأوروبي للمرة الأولى منذ عام 2003 عندما خسر أمام ميلان بضربات الجزاء الترجيحية، وقد تلقى أنباء سارة بعودة لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا من الإصابة حيث يمكنه المشاركة إلى جانب المخضرم أندريا بيرلو وكلاوديو ماركيزيو.

وقال بوغبا: “أعتقد أن الفريق لعب جيدا حقا في مباراة الذهاب على ملعبه، أراد الفريق تحقيق الفوز ولعب أفضل من الريال، نعلم أن الأمور ستكون صعبة للغاية في مدريد، إنهم اعتادوا على خوض منافسات قبل النهائي وفازوا باللقب في العام الماضي، لكننا نرغب في الفوز وسنقدم كل ما لدينا”.

ويتوقع أن يعتمد ماسيميليانو أليغري المدير الفني ليوفنتوس على طريقة لعب 4-4-2 بإشراك كارلوس تيفيز وألفارو موراتا في المقدمة، وربما يغير طريقة اللعب مثلما فعل خلال مباراة الذهاب في تورينو عندما تحول لاشراك خمسة لاعبين في خط الوسط وثلاثة في الدفاع.

وقال السويسري ستيفان ليشتشتاينر مدافع يوفنتوس إن المباراة المقررة على ملعب “سانتياغو برنابيو” :”ستعتمد بشكل كلي على التفاصيل، هناك خط رفيع يفصل بين الفوز والخسارة، وأشار إلى أن يوفنتوس يتحسن في كل مباراة عن سابقتها وتتلقى شباكه أهداف أقل ، واضاف “نحتاج إلى الاستعداد جيدا للمباراة ، لكننا نعتقد أننا بإمكاننا تجاوزها”.

ويشعر ريال مدريد بالقلق إزاء لياقة لاعب خط الوسط توني كروس الذي تعرض لإصابة عضلية في الفخذ وكذلك كريم بنزيمة الذي تعرض لمشكلة في الركبة خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق مع فالنسيا 2-2 السبت، ولا يزال يفتقد جهود لاعب خط وسطه لوكا مودريتش.

ستقام مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في اياب نصف نهائي دورى أبطال أوروبا يوم الاربعاء القادم الموافق 1352015 في تمام الساعه التاسعه الا الربع بتوقيت القاهرة .

Content Protection by DMCA.com