ورد الينا نبأ وفاة والدة الفنان الكبير ايهاب توفيق بعد صراع مع المرض ظهر اليوم إمتد لسنوات ، وفى خبر مؤسف اليوم تم إعلانه على الصحفة الرسمية للفنان ايهاب توفيق ، والذى تم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، “تويتر” ، كما قامت بعض المواقع بتأكيد الخبر ، فيما اكد الخبر انه وافتها المنية وانتقلت الراحلة الي رضوان الله بعد صراع طويل مع المرض ، الذى دخلت على اثرة المستشفى فى الايام الاخيرة لحياتها .






ونظراً لسوء حالتها الصحية , استمرت بالمستشفى الى أن لقيت ربها ، واكد الخبر أن الفنان ايهاب توفيق يتواجد حاليا فى تونس، نظرا لاربتاطه بالكثير من الاعمال الفنية ، التى يستعد لها هناك .

فقد قطع الفنان كافة اعماله وتوجه فورا “الى المطار ليستقل أول طائرة متجه الى القاهرة للعود، كما طالب الفنان ايهاب توفيق من اقاربه واهله بعدم البدء فى اى اجراء تشيع الجثمان والعزاء الى حين وصوله، ويذكر أنة لم يتحدد موعد العزاء بعد .

كما نعى الكثير من الفنانين والفنانات ونجوم الفن والصحافة الفنان ايهاب توفيق على حسابتهم الشخصية ، فور انتشار ذلك الخبر فى الاخبار وعلى المواقع التواصل.

فقد نعى الشاعر والسناريست ايمن بهجت قمر، وهو الصديق المقرب من الفنان ايهاب توفيق على الصفحة الشخصية ليه وفاة والدتها حيث كتب “البقاء لله وفاة والدة الفنان ايهاب توفيق ، كما ذكر ان ايهاب مفقدش امه فقط ولكن فقد ايضا سنده فى الحياه …الفاتحة على روحها”.

كما نعى الفنان تامر عاشور على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” والدة الفنان ايهاب توفيق داعيا الله أن يجعل مثواها الجنة، ومواسيا صديقة إيهاب توفيق.

والجدير بالذكر أن إيهاب توفيق كان قد أطلق مؤخرا أغنية جديدة تحمل اسم “هفضل مسيطر”، وكان يستعد لإطلاق ألبومه الجديد بعد فترة غياب طويلة عن الغناء والاعمال الفنية.

وبكل الاسى يتقدم موقع موجز مصر بتقديم العزاء للراحلة ، ونسأل الله لها الجنة ، وان يثبتها عند السؤال.