موجز مصر – نقدم لكم متابعينا متابعى “موجز مصر” أخر أخبار مصر ، حيث علق عزمي مجاهد على كلام عمر عفيفي، وذلك عن اغتصاب الاعلامي أحمد موسى، وتناول موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، عن تثبيت أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتي في قناة صدى البلد، أنه تم ايقافه وتم اغتصابه من مجهولين.






ومن جانبه ، فقد صرح عزمي مجاهد: إن أحمد موسى رجل صعيدي، وهذا الكلام غير معقول، وغير لائق أن يقال على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي على مدار اليومين الماضيين بخبر الاعتداء بالضرب والتعدي الجنسي على المذيع المقرب من الأجهزة الأمنية أحمد موسى -مقدم البرامج بقناة “صدى البلد”- من قبل 4 مجهولين أثناء مغادرة مدينة الإنتاج الإعلامي مساء الأحد.

وجدير بالذكر أن الأخبار المثارة قد دفعت أحمد موسى للخروج عن صمته، والحديث خلال برنامجه بقناة “صدى البلد” لينفي الواقعة جملة وتفصيلا، مؤكدا أنه لم يتعرض للضرب ولا لأي شيء آخر، وأن ما يقال هو محض أكاذيب من العميد عمر عفيفي المقيم خارج مصر، والذي كان أول من كشف الواقعة عبر حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”.

وبدوره ، فقد علق أحمد موسى، بحسب النشطاء كان مثيرا للجدل كذلك، حيث أنه جاء سريعا وغاضبا في نفس الوقت، ما جعل عدد من النشطاء يفتش خلف الكواليس التى يخفيها الإعلامي “الأمني” عن الرأي العام.

وعلق “موسى” -خلال برنامجه “على مسؤوليتي” المقدم على قناة “صدى البلد” الفضائية- على منشور العميد السابق بأمن الدولة والمقيم حاليًا بأمريكا “عمر عفيفي”، الذي أكد تعرض موسى لحادث سرقة بالإكراه على الطريق الدائري، قائلا: “أريد أن أقول لعمر عفيفي وانت نايم اتغطى جيدًا أو خلي حد يغطيك”.

وتابع: “لا يوجد صعيدي يتثبت واللي يقرب هضربه بالنار وهياخد طلقة في دماغه ولو كانوا عشرة، وأنت لا تعرف أنا عيلتي شكلها إيه وتقدر تعمل إيه”.

وأضاف: “بقالي كام يوم مش بخرج من مدينة الإنتاج تقريبًا، في حين أنه ذكر مكان لا أتوجه إليه أصلًا، ولكن أحب أكد إن احنا لم نخف في ظل حكم الجماعة الإرهابية وواجهناهم”.