موجز مصر – كبار أهل الفن يشيعون جنازة ابراهيم يسري والنجوم الشباب يتغيبون  – شيّع اليوم الثلاثاء 21 ابريل 2015 كبار اهل الفن في مصر جثمان الفنان الراحل إبراهيم يسري، إلى مثواه الأخير، حيث حضر مجموعة كبيرة منهم لأداء صلاة الجنازة عليه، والتي أقيمت عقب صلاة الظهر بمسجد “مصطفي محمود” بالمهندسين.  وحضر عدد كبير من الفنانين، مراسم تشييع جثمان الراحل، منهم: “ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، سميرة سعيد، شهيرة، نهال عنبر، إلهام شاهين، يسرا، لبلبة، رياض الخولي، سامح الصريطي، جلال الشرقاوي، أحمد ماهر، أشرف عبدالغفور نقيب المهن التمثيلية، المخرج أحمد عبدالعزيز، المخرج طارق النهري، أحمد راتب، إسعاد يونس وفاروق الفشاوي”.






 بالمقابل تغيب النجوم الشباب عن جنازة الممثل إبراهيم يسري اليوم ، كما شارك كلًا من الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة ميرفت أمين، جنازة الراحل إبراهيم يسري، التي شيعت من مسجد مصطفي محمود، اليوم الثلاثاء، وهنّ يرتدين الحجاب ويظهر عليهن التأثر والحزن الشديد.

شاهد .. كبار أهل الفن يشيعون جنازة ابراهيم يسري والنجوم الشباب يتغيبون

على صعيد آخر، تتلقى أسرة الفنان الراحل العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين يوم الجمعة القادم. وكان الفنان إبراهيم يسري قد رحل عن عمر يناهز 65 عامًا بإحدى المستشفيات، بعد تعرضه لوعكة صحية منذ عدة أيام، حتى فارق الحياة بإحدى المستشفيات. التحق بكلية التجارة ودرس بها لمدة عامين، ثم حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية ١٩٧٥، وانضم إلى مسرح الطليعة، ثم اتجه إلى التليفزيون.
بدأ عمله بالفن عام ١٩٨٤ واشتهر بالعديد من الأدوار في أشهر المسلسلات مثل “فهمي فراويلة” في الجزأين الأول والثاني من مسلسل “المال والبنون”، وبشخصية “الدكتور مازن شرارة” في الجزء الرابع من مسلسل “ليالي الحلمية”، والمدرس “بهاء” في “ضمير أبلة حكمت”.

Content Protection by DMCA.com