موجز مصر – ننشر لكم مشاهدة برنامج العاشرة مساء وائل الابراشي حلقة اليوم 20/4/2015 كاملة فيديو يوتيوب قضايا ساخنة جديدة، حيث لازلنا نتابع سويا اخر اخبار حلقات برنامج العاشرة مساءا مع الاعلامي اللامع وائل الابراشي اليوم الاثنين ، حيث نتعرف من خلال هذا التقرير على مشاهدة برنامج العاشرة مساء حلقة اليوم الاثنين 20/4/2015 ، العاشرة مساءا حلقة 20 /4/2015 فيديو يوتيوب ، حيث انه إعلامي مثير للجدل.. من أكثر الإعلاميين الذين يتعرضون للنقد بسبب حلقاته الشائكة دائما: وائل الإبراشى مقدم برنامج «العاشرة مساء» على قناة «دريم»، يتحدث لـ«موجز مصر » عن كل ما يدور في الوسط الإعلامي، وأسباب اتهامه بتقديم حلقات للإثارة فقط وغيرها من الانتقادات.






ما سر تجديد تعاقدك مع قناة «دريم» رغم الأزمة المالية التي تمر بها ، بالطبع قناة «دريم» تمر بضائقة مالية كبيرة منذ أكثر من عامين، وتحديدا بعد شراء عدد كبير من المسلسلات لشهر رمضان ٢٠١٢ في ظل أزمة تسويقية ضخمة، وهو ما سبب مشكلات مالية كبيرة انعكست على القناة خلال العامين الماضيين، وكنت أفكر فعليا في الرحيل خاصة بعد مجموعة عروض من «الحياة» و«النهار» و«القاهرة والناس» ومؤخرا قناة «التحرير» أثناء تحويلها إلى «ten»، ولكن في النهاية انتصر داخلى قرار البقاء في «دريم».

■ كيف ترفض عروضا أفضل ماديا وتقرر البقاء في «دريم» ، الجزء المتعلق بالطموح المادى ليس هو الأساس ولا في أولوياتى، وترددت قبل التجديد وكنت على وشك التوقيع لقناة «ten»، وأعتقد أنه لو تكرر نفس السيناريو مرة أخرى فسأتخذ نفس القرار وأبقى في «دريم»، وطموحى الحقيقى هو تثبيت النجاح وليس تحقيق النجاح، فالهدف من برنامج «العاشرة مساء» هو استكمال النجاح الذي حققته من قبل زميلتى منى الشاذلى، والتي حاولت كثيرا إقناعها بالبقاء ولكنها فضلت الرحيل.

■ بمناسبة الموضوعات الشائكة.. يتهمك البعض بتقديم حلقات للإثارة فقط ومن أبرز هذه الحلقات «سما المصرى وصافيناز وحلقة الكلب ومحمود شعبان» ، بالطبع يجب أن أقدم حلقات مختلفة عما يقدمه زملائى، خاصة أننى أرفض أن يكون برنامجى مجرد ترس في آلة يعمل في نفس الاتجاه، واهتم بالتحقيق التليفزيونى لأنه تخصصى، وأسعى للتنوع في تقديم قضايا مختلفة، إلا أن البعض يتناول حلقة واحدة ويمسك بها أحيانا لانتقادى.

■ ولكن البعض يعتبر مناقشة هذه القضايا لا يوجد له مبرر.. ما تعليقك ، في ناس بتقعد تتكلم وتنتقد وخلاص، ومثلا حد يقول هو مقعدنا لحد الساعة ٣ صباحا علشان نشوف التفاهات دى، طيب ليه بتشوفها أصلا! ما تغير القناة ولا تنام، وكثيرا يتناسى البعض أن برنامج «العاشرة مساء» قدم الكثير من الحلقات المهمة مثل أطفال الشوارع وتبنينا مشروع المايسترو سليم سحاب وتحويلهم إلى فنانين، كما يتجاهلون أيضا أننا برنامج «الجثث والنعوش والأكفان» لكثرة اهتمامنا بأرواح المواطنين وشهداء الجيش والشرطة، ولا أحد يستطيع أن يتهم برنامجى بالتقصير في تغطية الأحداث المهمة.

يمكنكم مشاهدة حلقة امس لحين بث حلقة اليوم ورفعها . انتظرونا عبر هذه الصفحة.