انتشرت انباء اخيره حول اصابة احد توامي الفنانة المصرية زينة بعيب خلقي حتى جاءت تأكيدات اعلامية تثبت فعلا حقيقة الخبر وان الفنانة زينة تسعى إلى سفره للعلاج في الخارج، في ظل رفض أحمد عز.






ومنذ أكثر من شهرين تم تداول خبر عن إصابة أحد توأمي زينة بمرض خطير، وهناك من كتب صراحة أن هذا المرض ليس سوى السرطان، وحاولت زينة وقتها -كما تردد- أن تخبر أحمد عز بذلك لعل الأمر يحركه إلى الاعتراف بالتوأم الذي تقول إنه والدهما.

ومرة أخرى عادت بعض الأخبار للحديث عن مرض أحد طفلي زينة وهذه المرة يردد البعض أنه عيب خلقي وليس سرطان.

وقالت مجلة سيدتي إن مصدرا مقربا من الفنانة، قال إنها حاولت التواصل مع أحمد عز بصفته والد ابنها، والتواصل أيضاً مع محاميه المستشار السابق مرتضى منصور عن طريق محاميها الخاص عاصم قنديل، لتحصل على موافقة من عز لسفر ابنها ولتتمكن من استخراج جواز سفر له كونه يحمل هو وشقيقة اسمه، إلا أن عز رفض لأنه إذا وافق على سفره سيثبت بذلك رسمياً أنه والده، رغم إصراره أن لا علاقة له بالطفلين عز الدين وزين الدين.

في الوقت نفسه قالت مجلة “لها” إن زينة لم تتحدث أو توضح شيئاً عن ذلك، وأكدت المجلة أنه لا توجد أي اتصالات بينها وبين عز خاصة بعد تسريب عقد زواج من أنغام وما تردد بأن زينة ومحاميه وراء هذا التسريب.

يذكر أن قضية نسب توأمي زينة بدأت بعد قيام سلطات مطار القاهرة بإيقاف الفنانة بمطار القاهرة وهى قادمة من أمريكا ومعها طفلان توأم لعدم توافر وثيقة زواج رسمية معها تثبت زواجها من أحمد عز، إلا أنها أكدت أنهما نجلاه ومقيدان باسمه، والأول يدعى “عز الدين” والثاني “زين الدين” وهما مواليد الثانى من أكتوبر عام 2013، ولم يتم الإعلان حتى الآن من أي من الطرفين ما إذا كان الزواج عرفيا أم شرعيا أم مجرد علاقة لا يعرفها غيرهما.