MBC تُعلن هويّة مقدّمي مرحلة العروض المباشرة من THE X-FACTOR مع مع اقتراب انطلاق مرحلة العروض المباشرة اليوم السبت 18-4-2015 من برنامج THE X-FACTOR، انتظر الجمهور العربي معرفة هويّة مقدّمي هذه المرحلة، وبعد كثرة التّساؤلات والتكهّنات، حان الوقت لنعلن لكم من هما الشّخصين اللّذين سيُطلاّن عليكم في كلّ عرضٍ مباشر من البرنامج كمقدّمَين له بعد أن أزاحت مجموعة MBC السّتار عن إسميهما.






سيتولّى كلّ من مقدّم البرامج والممثّل المصري-الأردني باسل الزارو وملكة جمال لبنان المغترب للعام 2010 دانييلا رحمة تقديم العروض المباشرة من برنامج THE X-FACTOR، الإثنان سيشكّلان معًا ثنائيًّا متناغمًا ومتكاملاً، يُضفي أجواء مميّزة لا تخلو من الفكاهة على سهرات البرنامج المباشرة.
MBC تُعلن عن اسماء مقدّمي مرحلة العروض المباشرة من THE X-FACTOR

باسل الزارو ودانييلا رحمة مقدّما مرحلة العروض المباشرة من THE X-FACTOR

ومن خلال THE X-FACTOR، يعود باسل إلى تقديم البرامج الذي عُرف من خلاله، لا سيّما بعد فوزه في مسابقة “ميلودي بريميير” التلفزيونيّة لتقديم البرامج، فيما تخوض دانييلا تجربة التّقديم للمرّة الأولى، باسل ودانييلا بدآ تحضيراتهما للإطلالة الأولى لهما عبر شاشتي MBC4 وMBC Maser غدًا السّبت 18-4-2015 في العرض المباشر الأوّل منذ بداية هذا الأسبوع. فاستعدّوا أنتم أيضًا لحلقة مميّزة مليئة بالمفاجآت.