موجز مصر – نقدم لكم متابعينا الكرام ، متابعى ومحبى متابعة الدرام الهندية ، مشاهدة مسلسل اختي هتلر 2 My sister Hitler الحلقة 76 من اختى هتلر اون لاين يوتيوب مترجمة ومدبلحة بدون تحميل بجودة عالية ، يذكر أن المسلسلات الهندية تتمتع بقدر عالى من التشويق ، ولذا يتجه الكثيرين لمتابعتها والبحث عن حلقاتها من خلال الانترنت ، ومن هذه المسلسلات مسلسل اختي هتلر My sister Hitler ، حيث تدور احداث المسلسل ، حول فتاه تدعى انديرا وهى الاخت الاكبر بين اخواتها وهى متل ما بيقولو هى المهتمة بالمنزل وتواجه مصاعب الدنيا وليس لها وقت لكى تتمتع وتريد ان تكون مثل جميع الفتيات جميلة انديرا تتعلم من شفيفتها القانون وهى لا تخاف بشأن المستقبل ويعيش معها ابن اخوهاا اسمو ايشان وهو لا يحب تصرفات انديرا نهائيا واخو انديرا الذى هو زالد ابشان يعمل ب محاطة المسئوليات التى كانت عليهاا ان ادارة فى راتبها الضئيل انديرا تكره الوصول فى وقت متاخر الى المنصب وقالت انها قد تلتقى جائزة افضل مواظف كما انها تتلقى مبلغ 2500 كعربون عكس ذلك تماما لتنديرا هو ريشى الشخص المرح وحياته تعيشها هلى اكمل وجه وهو فى البحث عن بيت فى المدينة .






يذكر أنه فى الحلقة 77 من مسلسل اختي هتلر ، تحاول “اندو” الانتحار وتطلع على السطح وسحر تمنعها وتقول لها الا تخاف من عقاب والدها لكنها لاتبالي وتبدا بالصراخ وتقول انا الان اريد ان اعرف من هي انديرا شارما والكل يفزع خوفا وريشي يطلب منها النزول فورا او سيضربها وفي النهاية تقتنع وتنزل وتذهب لغرفتها ومونا يطلب منها ان لاتحزن وريشي يطلب منه ان لايدللها لانهم سيفقدون السيطرة عليها.

ريشي يلوم شويتا عما حدث وان دلالها افسد اخلاق البنت وانها ام غير مسؤؤولة ولامبالية ويقرر ان يدخلها لمدرسة داخلية للتعلم
في الغد يحزم الامتعة ويودع الكل وايشان يقول له اخي ريشي اتمنى الذي تفعله هو الصح ومن صالح اندو.

في المحطة يذهب ريشي لشراء شي واندو تهرب وتركب القطار وريشي يلحقها ويقع على راسه ويغمى عليه في القطار تستغرب خادمة زارا وجود هذه الطفلة لحالها واندو تخبرها انها تعرف الاعتماد على نفسها لكن الخادمة تساعدها وتاخذها لبيت زارا
مونا يتذكر سافيتا ومواصافاتها ومشيتها بحب وفجأة تجلس سحر على بطنه وينهض هو من حلمه ويطلب منها ان تجلس على الكرسي احسن.

وتقول بابا اريدك ان تصف لي امي انا لماذا لست محظوظة مثل اندو امها حلوة وصغيرة فيقول لها ابنتي انت عندك ام كتير حلوة ونحيفة عم يوصفلها سافيتا ثم تدخل كوروم تقول له لماذا تخدع البنت وتاخذها وتقول لها لاتهتمي لوالدك.

اندو تهرب من البيت وكوروم واندر يذهبان للمشفى ويخبران شويتا التي تقلق كثيرا ويرجعون للبيت ويسالون ايشان الذي بدوره لايعرف شيء.

شخص مايتصل بشارما نيواس ويخبرون اندر ان ريشي تعرض لحادث بجانب محطة السكك الحديدية واندر غير قادر باخبار العائلة لانه كبر في السن وصار ينسى كثيرا.

ا الخادمة تعتني باندو زارا تتفاجىء بوجودها في بيتها واندو تقول انها مريضة وبحاجة الى الرعاية زارا لاتصدقها بعد ذلك اندو تعترف انها هربت من بيتها وزارا تسالها لماذا هربت من البيت وهي تخبرها ان عائلتها شريرة ويسيؤون معاملتها وهي تشعر بالنقص ، زارا تعطف على اندو وتتركها عندها في الغد.

مونا وسافيتا يلتقيان في الحي ومونا سعيد بالحديث معها ويختار معها الاواني الفخارية ولايعجبها شي بعد ذلك يحضر لها ايناء مميز وتاخذه وبعد ذلك يركبها على الدراجة ويوصلها ، في بيت زارا اندو تخبر زارا عن اسم هتلر وزارا تنصدم.

مشاهدة مسلسل اختي هتلر 2 My sister Hitler الحلقة 77 من اختى هتلر اون لاين يوتيوب مترجمة ومدبلحة بدون تحميل بجودة عالية من هنــــا