زوارنا اليكم ألبوم زي ما أنا 2015 و اغاني بلقيس احمد فتحي الجديدة 2015 حيث نتابع عن قرب البومات بلقيس احمد فتحي , طربيات يمنية, اغاني mp3 اغنيات بلقيس احمد فتحي، اليكم تحميل البوم “زي ما انا” بلقيس 2015 كامل mp3 اون لاين , البوم بلقيس 2015 “زي ما أنا” ويتضمن 14 اغنية بين الخليجي والعراقي واللبناني ، تحميل صور كفرات البوم زي ما انا 2015 بلقيس احمد فتحي, صور بوسترات البوم زي ما انا بلقيس 2015 , صور كفرات البوم زي ما انا 2015 بلقيس، غلاف البومي المنتظر “زي ما انا” والذي سيصدر في 20 ابريل 2015 .






فقد كشفت المطربة اليمنية بلقيس أحمد فتحي عن غلاف ألبومها الجديد “زي مانا”، والذي حمل توقيع المصور المصري كريم نور، وقالت بلقيس يمكنكم الان طلب الالبوم كاملا عبر الايتونز من خلال الضغط على الرابط في البايو كما يرجى تفعيل هاشتاق #Balqees2015 عبر وسائل التواصل الاجتماعي تصوير @kareemnour والتفاصيل الاخرى لاحقا بنات دعوا النفسية جانبا.. النص اليمين من وجهي ماله دخل عن النص اليسار لا تجيبون تيليسكوب تطلعون الفروقات ولا تتعبون نفسكم.. اسم الالبوم والصورة لهم قصة الأذكياء فقط يفهمونها.. لا حاجب يمين ولا حاجب يسار ولا عين يمين ولا يسار كل نص ماله دخل بالثاني، وتصدرت بلقيس غلاف اﻷلبوم، الذي من المقرر إصداره في 20 أبريل الجاري، بمكياج جريء ومختلف، وعلقت على الصورة قائلة: “النص اليمين من وجهي ماله دخل بالنص اليسار لا تجيبون تيليسكوب تطلعون الفروقات، ولا تتعبون نفسكم “اسم الألبوم والصورة لهم قصة الأذكياء فقط يفهمونها”.

وكانت بلقيس قد قامت بتسليم اﻷلبوم لمدير شركة روتانا سالم الهندي منذ أسبوعين تقريبًا، قبل أن تقوم الشركة أمس بطرح اﻷلبوم عبر موقع “آيتونز”، ويضم الألبوم 14 أغنية تعاونت فيهم بلقيس مع عدد من أهم الشعراء والملحنين في الوطن العربي، ومن أبرز أغنيات اﻷلبوم “مبروك” و”أنت” و”غرام” و”ما دريت” و”ليه صار أحبك” و”الرجولة” و”التاج” و”تتربى في عزك”.