عرب ايدول 3 بث مباشر – حلقة محمد عساف في عرب ايدول الحلقة 12 من العرض المباشر اليوم 18-10-2014 واعلان النتائج والجوكر ، حصريا البث المباشر لـ الحلقة الثانية عشر من عرب ايدول العرض المباشر اليوم 18-اكتوبر-2014، ، وقد حصرت المنافسة بين منال موسى، سهر أبو شروف وإيناس عز الدين، واختتم عساف الحلقة بأجمل اغنيات البومة الجديد ، والتي نالت اعجاب جمهور عرب ايدول .






حلقة اليوم السبت الموافق 18-10-2014 من العرض من المباشر ,حيث تنطلق اليوم فعليات الحلقة الثانية عشر من العرض المباشر امام الجمهور وقد تاهل الان 12 متسابق، ويحضر اليوم محمد عساف فى حلقة عرب ايدول اليوم كضيف فى الحلقة ويقوم بغناء اغنية من البومه الجديد الذى يطرح قريبا فى الاسواق .

نانسي قالت لإيناس أنّها وحش على المسرح ووصفها وائل بالكنار، وقالت نانسي أيضاً لسهر أنّ كل “حرف رايح في مكانه”، ومهمّة الجمهور كانت صعبة للإختيار والفصل بين الأصوات التي وصلت بصعوبة إلى هذه المرحلة.

ذكّرهنّ فهمي أنّ طريقة وصول المشتركات كانت مختلفة، وقد تغيّر التصويت وقلب الموازين من أسبوع لآخر، والمفاجأة كانت تأهل المشتركات الثلاثة إلى المسابقة من جديد من دون وقوف إحداهنّ في دائرة الخطر.

عودة محمد عساف إلى مسرح Arab Idol الذي إنطلق منه كانت مختلفة ومميّزة مع أغنية “أيوه هغنّي” التي أداها مباشرةً وتفاعل معه الجمهور، وقد وقفت له أحلام عند دخوله.

لم ينسَ عساف تحية لجنة التحكيم التي كانت الدافع الأكبر له ودعمته طوال الموسم الماضي ووقف على المسرح من جديد من هنا إنطلق وكان متأثراً بكل التفاعل الذي شهده في المسرح.

نانسي عجرم رحّبت به قائلة “أهلا وسهلا فيك ببيتك الـ MBC مع عيلتك، كنت إتذكّر كل مرّة طلّيت فيها مشترك واليوم طلّيت فنان وحّد الكل على حبّه”.

وعد عساف بأنّه سيُطلّ من جديد على المسرح بأغنية أخرى من ألبومه وميدلي مع المشتركين.

انتظرونا هنــــا لحظة البث .