حصريا مسلسل الصندوق الاسود الحلقة 36 حيث تمت اضافة هده الحلقة يوم الثلاثاء 17 مارس 2015 يوتيوب تحميل مسلسل الصندوق الاسود السوري الحلقة 36 بجودة عالية .. مشاهدة مسلسل الصندوق الاسود الحلقة 36 بالفيديو كاملة اةن لاين الصندوق الاسود الحلقة السادسة والثلاثون بدون تقطيع، تبدأ الحلقة بجلوس بدر ودولت وهي تطلب منه الذهاب إلى الشركة للسؤال عن ضيا.






يذهب عاصم إلى عمه ويخبره أنه سيشتغل معه ويطلب منه سلفة, تأخذ دولت المفاتيح من السائق وتخبره أنه عُيّن على سيارات النقل في الشركة، تذيع دولت في الشركة أن ضيا سيصل اليوم للشركة وتخبر الجميع أنه لم يقابل أحداً.

تمضي دولت على المستندات بدلاً من ضيا وتعطيه لموظف المخازن، يخبر فاروق عاصم أن والدته تمتلك فدانين في القطامية، يطلب عبيد مقابلة ضيا فتخبره دولت أنه خرج حالاً، فيذهب خلف السيارة، يطلب عاصم من والدته معرفة حقيقة أرض القطامية وتخبره أنها لن تبيعها.

الصندوق الأسود يدور فى إطار درامى تشويقى ، ففي قلبِ صندوقٍ أسود تختبئ أسرار عائلةٍ على مدى جيلين، والمفتاح مع (قدرية) السيدة المتسلطة التي حولت كلّ من حولها إلى ظلال وتحكمت بمصير الصغير والكبير دون رحمة، ولكن ما السرُّ وراء كلّ هذه القسوة؟ وهل ينفتح هذا الصندوق ليكشف عن الكثير من الحقائق، التي ربما يكون إخفاؤها أقلّ ألماً بكثير من كشفها؟ وهل هي وحدها فقط من يمتلك صندوق الأسرار؟ أم أنّ كلاً منّا له صندوقه الخاص؟ صندوقه الأسود! بطولة: منى واصف، بسام كوسا، ديمة قندلفت، رامي حنا، شكران مرتجى، ضحى الدبس، أحمد الأحمد، جلال شموط، وآخرون. تأليف : رانيا بيطار إخراج : سيف الشيخ نجيب إنتاج : سورية الدولية للإنتاج والتوزيع الفني.